التخطي إلى المحتوى
هدرسفيلد تاون يجدد تعاقده مع فاجنر لعامين

خرج الصاعد حديثاً إلي الدور الإنجليزي, هدرسفيلد تاون, فى تصريح جديد له اليوم الجمعة, بأن مدربه ديفيد فاجنر قام بتوقيع عقداً جديداً معه لمدة عامين بعد قيادته للفريق للعودة للممتاز.

وتجدر الإشارة إلي أن فاجنر, الذي تعاقد مع النادي فى عام ٢٠١٥ قادماً من الفريق الثاني فى بوروسيا دورتموند, قد قاد فى الدرجة الثانية قبل قيادته للفريق لدوري الأضواء لأول مرة بعد الغياب الذي دام إلي ٤٥ عاماً.

حيث قد وافق مساعد فاجنر, كريستوف لولير, على توقيع عقد جديد أيضاً لمدة عامين.

وقام النادي اليوم بالإعلان أيضاً عن قيامع بالتعاقد مع لاعب الوسط, آرون, وكان ذلك فى مقابل صفقة قياسية للنادي بلغت قيمتها ١٠ ملايين إسترليني اي ما يعادل (١٢.٩٩ مليون دولار) قادماً من نادي مانشستر سيتي.

وتجدر الإشارة إلي أن الدولي الإسترالي, الذي يبلغ من العمر ٢٦ عاماً قد قام بقضاء الموسم المنصرم, على سبيل الإعارة فى هدرسفيلد, وقام بالمشاركة فى الفوز المواجهة الفاصلة أمام ريدينج التى ضمنت للفريق مكاناً فى دروي الأضواء.

وعن تصريحات فاجنر, فقد قال فى بيان له “أي شخص شاهد فريقنا خلال الموسم الماضي أدرك كيف ساند آرون النادي للعودة لدوري الأضواء”.

وأضاف “مثلما قلت من قبل في أكثر من مناسبة أن آرون كان في قلب فريقنا. فعندما يلعب بشكل جيد ينعكس ذلك على الفريق ويحقق الفوز”.

وقام موي, الذي لم يقوم باللعب قط مع الفريق الأول ليستي, بالمشاركة فى ٢٨ مباراة مع المنتخب الإسترالي.

ومن المقرر بأن يقوم هدرسقيلد بإفتتاح مبارياته فى منافسات الدوري الممتاز باللعب على أرض كريستال بالاس فى الثاني عشر من شهر اغسطس القادم بامر الله .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *