هل اتحاد الكرة نفذ مطالب “صلاح”؟ الفجر الجديد يُجيب

وصل محمد صلاح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، إلى القاهرة فجر اليوم الأحد؛ أستعدادًا لمباراة منتخب مصر أمام نظيره النيجر، المقرر إقامتها مساء السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة التاسعة بالتصفيات النهائية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

أزمة كبيرة، نشبت خلال الفترة الأخيرة، بين الاتحاد المصري لكرة القدم، ومحمد صلاح نجم المنتخب الأول، وذلك بسبب بعض الأمور التي تتعلق بحقوق اللاعب الإعلانية والتسويقية أثناء تواجده في المعسكر، بالإضافة إلى بعض الأمور التنظيمية التي طالب اللاعب بتوفرها.

الفجر الجديد، يرصد في السطور التالية، بعض الخطوات التي قام بها الاتحاد المصري لمحاولة تلبية طلبات ورغبات محمد صلاح، وبدأ تفعيل هذه الخطوات منذ لحظة ركوب صلاح للطائرة التي وصلت به إلى القاهرة؛ أستعدادًا لمباراة النيجر.

حارس خاص
أرسل اتحاد الكرة حارس خاص مع محمد صلاح وذلك في رحلته للإسكندرية، حيث أنه سيمكث هناك بعض الساعات للاستجمام، قبل أن ينتظم في تدريبات الفراعنة صباح غد السبت.

أستقبال خاص
قبل تعيين الحارس الخاص لمحمد صلاح، كان هناك أستقبال خاص له من قبل اتحاد الكرة وإحدى شركات الأمن، حيث أن إنهاء أوراقه في مطار القاهرة أنتهى سريعًا، وأيضًا طريقة خروجه من المطار للسيارة الخاصة به، تمت في سهولة ويُسر.

تأمين خاص بالفندق
أتفق اتحاد الكرة على تخصيص دور بالكامل للاعبي المنتخب الوطني في الفندق الذي سيُقيم فيه الفراعنة، وسيكون ممنوع تواجد أي شخص في هذا الدور، الذي سيكون مُخصص بالداخل للاعبين بجانب وجود الأمن الإداري الخاص بالفندق في هذا الدور بكثافة.

منع الشخصيات العامة
اتحاد الكرة أعطى تعليمات واضحة لمسؤولي الفندق بعدم صعود أي شخصية عامة لحجرات اللاعبين حتى يعطي لهم قدر أكبر من الراحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.