هل حسين الشحات سينتقل للأهلي؟

قاد حسين الشحات، فريقه العين الإماراتي، إلى نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بعد اقصاء ريفر بليت الأرجنتيني بركلات الجزاء الترجيحية؛ لينتظر الفائز من مواجهة ريال مدريد الإسباني وكاشيما الياباني.

الريال يواجه كاشيما، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، في المباراة الأولى للملكي بالبطولة، بينما تخطى الفريق الياباني نظيره جوادالارخا المكسيكي، والذي حصد بعد ذلك المركز السادسة عقب الهزيمة أمام الترجي الرياضي التونسي بركلات الجزاء الترجيحية.

العين واجه ويلنجتون النيوزيلاندي في مباراته الأولى وتخطاه بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما كان متأخرًا في النتيجة بثلاثية نظيفة، ونجح في العودة، ثم تخطى الترجي بثلاثة أهداف دون مقابل، ليواصل تألقه أمام ريفر بليت.

حسين الشحات، شارك في كل مباريات العين بالبطولة، وقدم مستوى جيد، وأحرز هدف في شباك الترجي، وذلك بعدما أرتبطت تقارير به تُشير لقُرب انتقاله للأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة (يناير 2019).

وعلم “الفجر الجديد” من مصادره الخاصة، أن إدارة العين رفضت بشكل قاطع التفريط في حسين الشحات خلال فترة الانتقالات المقبلة، وتسعى على أقل تقدير للاحتفاظ به حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان مسؤولي العين أكدوا أن سعر حسين الشحات 4 مليون دولار لأي نادي يرغب في شرائه، أي ما يقرب من 70 مليون جنيه مصري، وهو ما يصعب المهمة على النادي الأهلي لشراء اللاعب الذي يرتبط بعلاقة قوية بالجماهير الحمراء.

حسين الشحات، كان أكد في أكتر من مناسبة، رغبته في اللعب للأهلي إذا عاد للعين، حيث أنه أعترف بأهلاويته في أكثر من مناسبة، وهو ما يجعل مسؤولي النادي الأهلي متمسكين بضمه.

ولعب الشحات في صفوف مصر للمقاصة قبل الرحيل للعين الإماراتي، وقدم مستويات طيبة مع الفريق الفيومي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.