بالمواعيد .. جدول مباريات مصر القادمة

يستعد المنتخب الوطني لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، وذلك بعد وداع منافسات كأس العالم 2018 بروسيا، حيث أن مصر تذيلت المجموعة الأولى بعد الهزيمة في مبارياتها الثلاثة، أمام أوروجواي بهدف نظيف، وروسيا بثلاثة أهداف لهدف، والسعودية بهدفين لهدف.

الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر عدم تجديد التعاقد مع المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر بعد الأداء المُخزي في مونديال روسيا، وتبحث الجبلاية عن مدير فني أخر يقود مصر في التصفيات المؤهلة لكان الكاميرون، خاصة بعد الهزيمة أمام تونس في الجولة الأولى بهدف دون رد.

وستكون أولى مباريات مصر بعد إنتهاء منافسات الفراعنة في كأس العالم، أمام مُنتخب النيجر في الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية عشر، ويُفاضل الاتحاد بين ملعبي القاهرة وبرج العرب؛ لإستضافة المباراة الهامة للمنتخب الوطني في مشواره بالتصفيات، وستُقام المباراة يوم 3 من شهر سبتمبر القادم.

وكانت مباريات الجولة الثانية تأجلت منذ عدة أشهر، حيث كان مقرر إقامتها في شهر مارس الماضي، قبل أن يُفضل الكاف تأجيل منافساتها لشهر سبتمبر القادم، حتى يُعطي المنتخبات فرصة للأستعداد لمونديال روسيا، وستُقام مباراة مصر أمام سوازيلاند أيضًا على ملاعبنا يوم 7 سبتمبر.

وسيحل يوم 11 سبتمبر، المنتخب الوطني ضيفًا على سوازيلاند، في إطار منافسات الجولة الرابعة، وستكون مباراة هامة جدًا لمنتخبنا الوطني، حيث أن الهزيمة الأولى أمام تونس، وضعت على الفراعنة عبء الفوز في المباريات الخمسة المتبقية في المجموعة.

وسيكون المنتخب الوطني على موعد مع مباراة كبيرة أمام الشقيقة تونس، يوم 16 أكتوبر في مصر، وهي المباراة التي يعول عليها الفراعنة كثيرًا، لتعويض خسارة الجولة الأولى أمام تونس في ستاد رادس بهدف نظيف، سجله طه ياسين الخنيسي.

وتلعب مصر في الجولة الأخيرة أمام النيجر بأرض الأخيرة، وهي مواجهة صعبة جدًا على الفراعنة، حيث نحتاج فيها إلى تحقيق الفوز، لأن قواعد التأهل لأمم أفريقيا 2019 تُفيد بتأهل الأول عن المجموعات الـ12 بجانب أفضل 2 منتخبات في المركز الثاني، إضافة إلى المنتخب صاحب الأرض، وهو الكاميرون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.