الضمان الاجتماعي يتيح للمستفيدين الاستعلام عن صرف المساعدة المقطوعة 1439 مع غرة ذي الحجة

في تصريحات جديدة لوزراة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية خرجت معلنة عن قيامها بايداع وصرف المساعدة المقطوعة 1439 لدفعة جديدة من مستفيدي الضمان الاجتماعي مع غرة الشهر الهجري ذو الحجة المقبل.

كما لاحظ العديد من مستفيدي البرنامج عند قيامهم بالدخول إلي رابط البوابة الإلكترونية الرسمية لـ الإستعلام عن المساعدة المقطوعة تغير الحالات إلي (قائم) وهي الحالة التى تعبر عن موافقة اللجان المختصة بصرف المساعدة المقطوعة للمستفيدين الذين ظهرت لهم هذه الحالة.

العمل والتنمية الإجتماعية تعلن موعد إيداع المساعدة المقطوعة

إذ بينت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية السعودية بأن موعد الصرف للمساعدات المقطوعة سيكون للذين قاموا بالتسجيل والطلبات فى الفترة ما بين 15 رجب 1438 هجريا إلي 15 شعبان 1438هجرياً, هذا وسيتم صرف المساعدة أيضاً إلي آخرين المستفيدين الذين وافقت اللجان المختصة بالوزارة علي الإستثناءات التى قاموا بتقديمها عبر مراسلة الوزارة نظراً للظروف الخاصة بهم.

هذاوقد قامت الوزارة بتوفير رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة كخدمة تأتي فى إطار التسهيل علي جميع المستفيدين من البرنامج, لكي يقوموا بمعرفة حالة الطلبات الخاصة بهم من خلال دخولهم عبر الموقع الرسمي للوزارة بدون الذهاب إلي فروع مكاتب الضمان توفيراً للجهد والوقت, من خلال الولوج إلي هذا الرابط .

موضوعات متعلقة

الضمان الإجتماعي: هذا موعد صرف المساعدة المقطوعة للمستفيدين أصحاب طلبات 8-1438

الضمان الاجتماعي يعلن موعد صرف مبالغ دعم المعاشات لشهر ذو الحجة 1439 لكافة المستفيدين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.