المديرية العامة تعلن نتائج القبول النهائي لوظائف حرس الحدود 1439 وتتيح الاستعلام أمام المتقدمين للوظائف العسكرية برقم الهوية

الفجر الجديد – متابعة

ضمن آخر المتابعات الإخبارية والتصريحات الجديدة من المديرية العامة لقوات حرس الحدود الخاصة فى السعودية, أعلنت خلال التصريح الأخير لها عن صدور نتائج القبول النهائي وإعلان أسماء المقبولين فى الوظائف العسكرية 1439 هجرياً.

كما أوضحت التصريحات الأخيرة للمديرية العامة بالمملكة العربية السعودية بأن نتائج القبول النهائي التى تم الإعلان عنها اليوم, الخميس, الموافق 6 سبتمبر 2018, هي نتائج القبول للوظائف العسكرية البحرية للقوات الخاصة للأمن والحماية بكلاً من الرتب (وكيل رقيب, عريف, جندي أول, جندي), إذ سيتم تعين كافة المقبولين بعد التخرج فى المشروعات التى يتم إنشاءها فى كلاً من (تبوك والمدينة والمنورة, ومشروع البحر الأحمر ومنطقة تبوك).

رابط استعلام نتائج القبول النهائي لوظائف حرس الحدود 1439

كما بينت المديرية العامة بالبلاد السعودية مدة الإستعلام لمعرفة نتائج القبول النهائي لجميع الذين تقدموا لشغل وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية, إذ أوضحت بأن الإستعلام عن عن نتائج القبول متاح لمدة ثلاث أيام ابتداءً من الأحد الموافق 29 ذو الحجة 1439 هجريا إلي يوم الثلاثاء الموافق غرة محرم 1439 هجرياً.

كما شددت علي جميع الذين تم قبولهم فى وظائف حرس الحدود 1439 أن يقوموا بإحضار المستندات التالية فى داخل ملف علاقي أخضر (أصل الهوية الوطنية مع عدد صورة واحدة لها, بالإضافة إلي صورة من الهوية الوطنية الخاصة بوالده, بالإضافة إلي صورة الهوية الوطنية أو حفيظة نفوس لجدة فى حاله وجودها).

كما يجب أن يضم هذا الملف أيضاً أصل المؤهلات العلمية مع صورة لكل منهم طبق الأصل, وفي حالة حصول المقبول علي مؤهلات إضافية يقوم بإضافة صوراً لها فى الملف الخاص به, بالإضافة إلي عدد (5) صور شمسية ملونة مقاسات (4×6) ويجب أن تكون الصور حديثة والمقبول فيها يظهر مكشوف الرأس), مشددة علي أن تكون كافة الصور الخاصة بالشهادات والوثائق المطلوبة شديدة الوضوح وبمقاس ورقي (a4) علي أن يتم تثبيت جميع الوثائق بشكل جيد فى الملف الخاص بالمقبول.

وبالنسبة للمقبولين الحاصلين علي شهادات صادرة من خارج أراضي المملكة العربية السعودية فعليهم أن يقوموا بمعادلتها من الجهة المعتمدة بجانب إحضار صورة المعادلة بجانب أصل الشهادة الحاص عليها المقبول وفقاً لما أوضحته القوات بخصوص هذه الحالة.

وتسهيلاً علي جميع المتقدمين فى وظائف حرس الحدود السعودية 1439 قامت المديرية العامة لحرس الحدود بتوفير الإستعلام عن حالة الطلبات من خلال الولوج إلي رابط موقع نظام القبول لحرس الحدود وإدخال رقم الهوية الوطنية ومن ثم رقم الطلب, وسيتم ظهور حالة القبول علي الفور.

نتائج حرس الحدود 1439

وهنا علي “صحيفة الفجر الجديد” نوفر لكم رابط الاستعلام عن نتائح القبول النهائي للوظائف العسكرية فى حرس الحدود 1439 عبر الولوج إلي هذا الرابط, ولمن فقد رقم الطلب فيمكن إستعادته من جديد من خلال هذا الرابط.

وتقدمت القوات الخاصة للأمن والحماية بالإعتذار إلي جميع المتقدمين الذين ليم يتم قبولهم فى نتائج القبول النهائي علي الوظائف العسكرية البحرية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.