التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر

يستعد المنتخب الوطني المصري لمواجهة نظيره النيجر، مساء غد السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة التاسعة بالتصفيات النهائية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، البطولة التي يحمل لقبها الأسد الكاميروني، وجاءت مصر وصيفة.

وخسرت مصر لقاء الجولة الأولى أمام تونس بهدف نظيف، بينما سقطت النيجر في فخ التعادل على أرضها ووسط جماهيرها أمام سوازيلاند بدون أهداف؛ لتصبح مواجهة مساء السبت على صفيح ساخن لكلا المنتخبين؛ لتجديد أمالهما في التأهل.

ويرصد “الفجر الجديد” في السطور التالية، التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مباراة النيجر، والتي ستُقام على ملعب الجيش بمدينة برج العرب في الإسكندرية، بحضور ما يقرب من 40 ألف متفرج.

حراسة المرمى
أستقر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني بالأتفاق مع باقي أعضاء الجهاز الفني، بإشراك محمد الشناوي أساسيًا في المباراة على حساب محمود عبدالرحيم “جنش” ومحمد عواد، لاعبا الزمالك والوحدة السعودي على الترتيب.

خط الدفاع
وأقترب باهر المحمدي ظهير أيمن نادي الإسماعيلي من حجز هذا المركز في تشكيلة السبت، وسيكون أيمن أشرف ظهيرًا أيسر، وبينهما أحمد حجازي وعلي جبر كقلبي دفاع.

الوسط
أستقر خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر على إشراك الثلاثي طارق حامد ومحمد النني وعمرو وردة في مركز وسط الملعب، وسيكون الأول فقط منوط بالواجبات الدفاعية، بينما سيكون للنني ووردة أدوار أكثر منها هجومية.

الهجوم
قرر أجيري الأعتماد على جناح قاسم باشا التركي، محمود حسن “تريزيجيه” في الجبهة الهجومية اليُسرى لمصر، وسيكون صلاح محسن لاعب الأهلي، هو المُهاجم الأساسي للفراعنة، ويلعب بجانبهما نجم هجوم ليفربول الإنجليزي وهداف البريميرليج، محمد صلاح، المرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.