القناة الوحيدة الناقلة لمباراة مصر والنيجر

يلعب منتخبنا الوطني مساء غد السبت أمام النيجر بملعب الجيش بمدينة برج العرب في الإسكندرية، بحضور ما يقرب من 40 ألف متفرج.

حتى الأن الاقبال ضعيف على شراء التذاكر، حيث أن اتحاد الكرة وفر في المنافذ ٤٠ ألف تذكرة؛ ولكن بتُشير التقارير أن ما تم بيعه ٧ ألاف فقط لا غير.

وتستضيف مصر نظيرتها النيجر، في إطار مباريات الجولة التاسعة بتصفيات كأس أمم أفريقيا (الكاميرون ٢٠١٩) وخسرت مصر الجولة الأولى أمام تونس بهدف نظيف، بينما تعادلت النيجر على أرضها ووسط جماهيرها سلبيًا أمام سوازيلاند.

وتُعد هذه المباراة الأولى لمنتخب مصر تحت قيادة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري، والذي جاء خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، والذي أصبح مديرًا فنيًا لمنتخب أوزيكستان.

موعد المباراة
وتُلعب المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، تحت قيادة طاقم تحكيم سنغالي، بينما المُراقب على اللقاء من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مغربي.

القناة الناقلة
وتُنقل المباراة بشكل حصري “فضائيًا” عبر قناة بي ان سبورتس أتش دي 5 وتُنقل أرضيًا عبر قناة النايل رياضة، بينما فشلت قناة أون سبورت في الفوز بحقوق بث المباراة.

وتُعد شبكة قنوات بي ان سبورتس هي المالكة الحصرية لمباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

محمد صلاح
ومن المنتظر، أن يبدأ النجم محمد صلاح أساسيًا أمام النيجر، حيث أنه يعد أهم لاعب في تشكيلة منتخب مصر؛ خاصة بعد تألقه مع ليفربول الإنجليزي في الفترة الماضية، وهو الأمر الذي حصد به جائزة ثالث أفضل لاعب في أوربا.

ومؤخرًا، ترشح صلاح على جائزة أفضل لاعب في العالم، ويُنافسه عليها الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط منتخب كرواتيا، والبرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثًا ليوفنتوس الإيطالي قادمًا من ريال مدريد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.