الضمان الاجتماعي : صرف المساعدة المقطوعة للمستفيدين خلال أيام

الفجر الجديد – متابعة

تنشر الفجر الجديد مستجدات الاخبار الخاصة بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية ففى الوقت الذي ينتظر فيه أغلب مواطني المملكة العربية السعودية المستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي السعودي للإعانات والمساعدات المالية, خرجت الوزارة بتصريح جديد أفادت خلاله عن إقتراب إصدار وإيداع دفعة جديدة من مبالغ المساعدة المقطوعة 1439.

إذ أوضحت الوزارة خلال هذا التصريح بأن أول ليالي الشهر الهجري الأول من السنة الهجرية الجديدة “محرم” 1440 ستشهد صرف دفعة مالية جديدة لعدداً من مستفيدي المساعدات المقطوعة.

كما أفادت بعض المصادر من داخل الوزارة بأن صرف المساعدة المقطوعة سيكون مستمراً لجميع الذين قاموا بتقديم الطلبات فى شهر شعبان 1438 هجرياً بالإضافة إلي بعض المستفيدين أصحاب الحالات الإستثنائية التى أخذت الموافقة والإعتماد من اللجان المختصة بالعمل والتنمية.

وفي خلال الأيام القليلة القادمة سوف تتغير حالات الاستعلام عن المقطوعة لمستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي إلي (قائم).

وفي سياق متصل, قام العديد من مستفيدي برامج المساعدات المالية (الضمان الاجتماعي المقطوعة) بالتعبير عن إستيائهم الشديد من الأعطال المتكررة عندما يقوموا بالدخول إلي البوابة الرسمية لموقع وزارة العمل والتنمية لـ الإستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة, وذلك بعدما تعطل الموقع بسبب خلل تقني أدي إلي توقف خدمات الاستعلام عن المساعدات, وعلي الفور قامت فريق العمل التقني لدي الوزارة بإصلاح هذا الخلل وإعادة خدمة الموقع إلي العمل مرة أخري.

وللمعلومية فيعد برنامج المساعدات المقطوعة لتقديم المساعدة المالية لبعض مواطني المملكة العربية السعودية أحد البرامج المقدمة من وزارة العمل والتنمية بالبلاد لتقديم المساعدة لجميع مستفيدو برنامج الضمان الاجتماعي وذوي الدخل المحدود من خلال تقديم مساعدات مالية سنوية لهم.

وتسهيلاً علي مستفيدي الضمان الاجتماعي قامت الوزارة بتوفير رابط الاستعلام عن صرف المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني من خلال الولوج إلي هذا الرابط, بالإضافة إلي توفير الوزارة أيضاً رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة برقم الطلب من خلال الولوج إلي هذا الرابط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.