“الفجر الجديد” ينشر تشكيلة فيفا المثالية الأقرب لـ2018 .. 3 مفاجأت من العيار الثقيل!

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ظهر اليوم الأثنين، عن 55 لاعب مُترشح للتشكيل المثالي لعام 2018 والذي سيصوت عليه مُدربين المنتخبات والقائدين، بجانب 25% من الصحفيين الذين يقع الأختيار عليهم من جانب فيفا، والنسبة المُتبقية للجماهير.

يظهر في التشكيل المثالي، اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وهداف البريميرليج، والذي قدم موسم ماضي أكثر من رائع، نال على أثره جائزة أفضل لاعب في دوري الأسود الثلاث، وتأهل لنهائي دوري أبطال أوربا، كما قاد مصر إلى نهائيات كأس العالم 2018 لأول مرة منذ 25 عام.

وينشر الفجر الجديد في السطور التالية التشكيل المثالي الأقرب لـ2018، وذلك أستنادًا لما نشرته بعض التقارير العالمية بشأن اللاعبين الأكثر حظوظًا في الظهور بالتشكيل المثالي.

حراسة المرمى
ويتصارع على جائزة أفضل حارس مرمى، الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، وزميله بالفريق البلجيكي تيبو كورتوا، المُنتقل حديثًا للمرينجي من صفوف تشيلسي، ويُعد الحارس البلجيكي صاحب الحظ الأوفر، وذلك بعدما قدم أداء جيد مع البلوز في الموسم الماضي، وتُوج بالمركز الثالث مع مُنتخب بلاده بلجيكا في المونديال الروسي.

خط الدفاع
وحجز الفرنسي رفائيل فاران مركزه في مركز الدفاع، وتُعد المفاجأة الأولى في قائد أوروجواي جودين نجم دفاع أتليتكو مدريد، فتشُير التقارير إنه الأوفر حظًا من الإسباني سيرخيو راموس، والمفاجأة الثانية في الظهير الأيمن الإنجليزي كايل واكر، بطل البريميرليج مع مانشستر سيتي، وخودري ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة الإسباني.

الوسط
سيتواجد الكرواتي إيفان راكيتيتش في وسط الملعب وهي مفاجأة ثالثة للنقاد والمحللين على حساب الفرنسي نجولو كانتي، بجانبه مواطنه لوكا مودريتش أفضل لاعب في أوربا بالإضافة إلى الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبطل كأس العالم.

الهجوم
وأكدت التقارير وجود محمد صلاح في التشكيلة وذلك لأنه مُرشح على جائزة أفضل لاعب في العالم، بجانب الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتليتكو مدريد الإسباني، ويتوسطهم الأسطورة الأرجنتينية ليو ميسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.