موعد مباراة القادسية والزمالك .. “القناة الوحيدة” الناقلة للقاء والتشكيل المتوقع

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لمواجهة مضيفه القادسية الكويتي، مساء غد الجمعة، في إطار مُنافسات مرحلة الإياب بدور 32 بدوري أبطال العرب 2019.

مُباراة الذهاب أنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وكانت أُقيمت على ستاد الجيش بمنطقة برج العرب بالإسكندرية؛ لذلك يحتاج الزمالك إلى أي تعادل إيجابي للتأهل لدور الـ16 أو الفوز بطبيعة الحال، بينما ليس أمام القادسية سوى تحقيق الفوز.

ومن المقرر أن يكون هناك جماهير كبيرة في هذه المباراة، تزيد عن 10 ألف مُتفرج، حيث أن هناك جالية مصرية كبيرة في الكويت ستشجع أغلبيتها فريق الزمالك، وأيضًا هناك مشجعين للفارس الأبيض وسط الجماهير الكويتية الرياضية.

وفاز الزمالك في أخر مبارياته ببطولة الدوري على المقاولون العرب بهدفين لهدف واحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة، سجلهما محمود علاء من ركلة جزاء، ويوسف أوباما بصناعة المهاجم عمر السعيد.

موعد المباراة
وتُقام المواجهة في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وهو موعد مناسب لاستقطاب الجماهير في الملعب.

القناة الناقلة
وتُنقل المباراة عبر فضائية وحيدة، وهي صاحبة الحقوق في نقل مباريات البطولة العربية، وستظهر المواجهة على شاشة “أبو ظبي الرياضية 1”.

التشكيل المتوقع
وأستقر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك على بداية المباراة بتشكيل مكون من:- محمود عبدالرحيم جنش – حمدي النقاز – محمود حمدي الونش – محمود علاء – أحمد أبو الفتوح – طارق حامد – فرجاني ساسي – إبراهيم حسن – محمد إبراهيم – يوسف أوباما – عمر السعيد.

ويغيب عن صفوف الفريق، لاعب الوسط محمود عبدالعزيز “زيزو” وذلك بسبب عقوبة تأديبية، كما يُعاني الظهير الأيمن حازم إمام من إصابة عضلية، ويحل بديلًا له الدولي التونسي حمدي النقاز لاعب النجم الساحلي السابق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.