جدارة تفتح الاستعلام عن أسماء المرشحات لمطابقة الوظائف التعليمية 1440 عبر الخدمة المدنية

الفجر الجديد – متابعة

أفادت وزارة التعليم السعودية خلال بيانها الأخير عن اعلان اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1440 وإمكانية الإستعلام عنها الآن, وهي الوظائف التى قد تم التقدم عليها قبيل ذلك من خلال النظام التابع للخدمة المدنية السعودية “جدارة” بعدما أعلنت الوزارة عن تمكين شغل وظائفها مؤخراً.

هذا وقد دعت وزارة التعليم السعودية جميع المرشحات المدعوات لمطابقة الوظائف التعليمية 1440 المعلنة إلي ضرورة مراجعتهم لفروع “الخدمة المدنية” المختلفة فى كافة مناطق المملكة العربية السعودية بداية من صباح الغد الأربعاء, الموافق 3 اكتوبر 2018 ميلادياً, 23 محرم 1440 هجرياً, كما نوهت الوزارة بأن الفروع متاحة للمراجعة إلي بعد غد الخميس الموافق 24 محرم 1440 هـ, 4/10/2018 م.

وعن المستندات والأوراق اللازمة, أوضحت وزارة التعليم بأن علي كافة المرشحات لمطابقة الوظائف التعليمية أن يحضروا ومعهم هذه الأورق:

1- بطاقة الهوية الوطنية “الأصل”.

2- شهادة التخرج التفصيلية من حيث التقديم العام علي أن يكون بالنسبة المئوية.

3- كشف بالدرجات وتاريخ التخرج.

4- بالنسبة لـ “المرشحات” الحاصلات علي الشهادت من خارج السعودية أن يصطحبن معهم وثيقة لجنة المعادلات من وزارة التعليم بجانب إرفاق مفاتيح المعدل.

5- بالنسبة للمرشحات للوظائف التعليمية 1440 الحاصلات علي الدبلومات التربوية أن يرفقوا معهم الوثيقة التى تثبت حصولها علي الدبلوم العام فى التربية وذلك فى حاله عدم حصول المرشحة علي مؤهلات غير تربوية, أما علي المرشحات الحاصلات علي الدبلومات التربوية الخاصة أن يقمن بإرفاق شهادة الدبلوم للتربية الخاصة.

وشددت “وزارة التعليم” بأن المرشحة التى لم تحضر الأصول الخاصة بالمستندات المطلوبة أعلاه وتكون شاملة لجميع المكونات النظامية معها فى أثناء الفترة المحددة للمطابق لن تقوم الوزارة بالنظر إلي الوثائق الخاصة بها التى سترفقها بعد إنتهاء مدة فترة المطابقة, كما أن المتقدمة التى لم تقوم بمراجعة الفروع للمطابقة فى الفترة المعلن عنها سيتم إعتبار ذلك رفضاً منها عن التوظيف.

كما أشارت الوزارة بأن نظام المفاضلة سيتم بناءاً علي النقاط المعمول بها فى المفاضلة, كما أوضحت بأن دعوة المطابقة ما هي إلا اجراءات استكمالية أي لا تعني الترشيخ النهائي للوظائف التعليمية 1440.

رابط الاستعلام عن اسماء المرشحات للمطابقة للوظائف التعليمية 1440

وتسهيلاً علي المرشحات أرفقت وزارة التعليم رابط الإطلاع علي نتائح مطابقة ومفاضلة الوظائف التعليمية واستعلام أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1440هـ بالولوج عبر هذا الرابط.

موضوعات متعلقة

الاستعلام عن أسماء المرشحين علي الوظائف الصحية 1440

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.