الأهلي يُحقق 3 مكاسب بإصابة علي معلول!

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبر صادم، اليوم الأربعاء، بإصابة علي معلول بتمزق في العضلة الضامة، وسيغيب عن الملاعب لمدة شهرين، وهو أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة الفريق الأحمر.

معلول أُصيب خلال مباراة الأهلي ووفاق سطيف، عندما شرع في تسديد كرة على المرمى المُنافس في ثواني اللقاء الأخيرة؛ ولكنه سقط على الأرض متأثرة بالإصابة نظرًا لأنه “فتح أقدامه أكثر من اللازم”.

وواجه الأهلي وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وحقق الفوز بهدفين، وستكون مباراة العودة يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري بالجزائر.

ويرصد الفجر الجديد، في السطور التالية، 3 مكاسب للأهلي من غياب معلول من المُمكن أن يحققها الفريق الأحمر خلال الفترة القادمة.

ايجاد بديل لمعلول
لا يعتمد الجهاز الفني للأهلي في الأونة الأخيرة إلا على معلول في مركز الظهير الأيسر، فغايب اللاعب الدولي التونسي، سيعطي فرصة لإيجاد بديل للاعب.

عودة أيمن أشرف
إصابة معلول ستُجبر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي بعودة أيمن أشرف لمركز الظهير الأيسر وهو مركزه الأساسي وذلك بعدما شارك اللاعب كقلب دفاع في الفترة الماضية.

رحيل يعود للحياة
إصابة معلول، ستعود بالفائدة على صبري رحيل، الذي لا يدخل قائمة الأهلي في الفترة الأخيرة ولكن بالطبع سيعتمد عليه الجهاز الفني بعد إصابة معلول

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، مساء الأحد القادم، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز 2018/2019، وهي التي يحمل لقبها الفريق الأحمر.

ويعود الأهلي إلى أجواء بطولة الدوري مرة أخرى، وذلك بعدما تأجلت له أكثر من مباراة في البطولة المحلية؛ نظرًا لإنشغال المارد الأحمر بمبارياته في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.