مفاجأة .. الأهلي مُهدد بفقدان “نجميه” في مباراة العودة أمام وفاق سطيف!

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصار ثمين على ضيفه وفاق سطيف الجزائري مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات مرحلة الذهاب بالدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا 2018، المُسابقة التي يحمل لقبها فريق الوداد البيضاوي المغربي.

الوفاق كان نجح في اقصاء الوداد بالدور ربع النهائي، وذلك بعدما حقق الفوز في الجزائر بهدف دون رد، ونجح بصعوبة في الخروج بالتعادل السلبي بمباراة الإياب؛ ليضرب موعدًا أمام الأهلي في نصف النهائي.

الأهلي تفوق اليوم على سطيف بهدفين للجناحين وليد سليمان وإسلام مُحارب، وسيواجه سطيف في الجزائر يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

ويلعب مُنتخبنا الوطني أمام سوازيلاند في مباراتين أيام 12 و16 أكتوبر، ضمن مُنافسات الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وبدى على لاعبا الأهلي، الظهير الأيسر علي معلول، والمُهاجم صلاح مُحسن التأثر بالإصابة التي لحقت بهما في نهاية المباراة، وهي إصابة واحدة، في العضلة الضمه، وهو ما يُنذر بطول مُدة غياب هذين العنصرين المُهمين للفريق.

ويصبح الأهلي مُهدد بفقدان اللاعبين في مباراة العودة، وسيخضعان غدًا للتقرير الطبي لحسم موقفهما بشكل نهائي؛ ولكن في حالة غيابهما سيتأثر الأهلي؛ نظرًا لأهمية علي معلول وصلاح مُحسن.

وأعلن نبيل معلول المدير الفني لمنتخب تونس، مساء اليوم الثلاثاء قائمة نسور قرطاج لمباراتي النيجر بتصفيات كان الكاميرون، وقرر استدعاء علي معلول، بعد الأداء المُميز الذي قدمه مع الأهلي خلال الأونة الماضية.

كما أعلن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، ضم صلاح محسن لقائمة الفراعنة التي أيضًا تستعد لمباراتي سوازيلاند، حيث أن مصر وتونس يقعا في مجموعة واحدة بالتصفيات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.