التسجيل في اللوتري الأمريكي 2020 عبر قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا DV-Lottery 2020

الفجر الجديد – متابعة

متابعة لآخر المستجدات الإخبارية عن الهجرة للدولة الأمريكية, خرجت وزارة الخارجية بالولايات المتحدة الأمريكية منذ قليل بتصريح جديد لها, أفادت خلاله عن فتحها لباب استقبال طلبات قرعة الهجرة لأمريكا 2020 وهي التى تعرف بإسم “اللوتري الأمريكي DV Lottery 2020”.

هذا وقد بينت الوزارة فى خلال التصريحات الأخيرة لها موعد فتح التسجيل فى نظام الفيزا المتنوعة DV-2020 والدخول والتسجيل فى قرعة الهجرة العشوائية بداية من الأربعاء الموافق 3/10/2018 ويستمر التسجيل مفتوح لمدة 33 يوم إذ سيتم إغلاق التسجيل فى موقع الهجرة الأمريكية الرسمي فى 6/11/2018.

إعرف ما هو برنامج الهجرة العشوائية الأمريكية اللوتري الأمريكي DV-Lottery

ولمن لا يعرف برنامج قرعة الهجرة لأمريكا فهو برنامج تم إعتمادة من قبل الإدارة الأمريكية, إذ من خلاله يتم إختيار 50 ألف مسجل من خلال النظام الإلكتروني “الكمبيوتر” ليتم منحهم الفيزا الأمريكية والجرين كارد وعددا من الدول التى لها معدلات منخفضة الهجرة إلي أمريكا, ويتم ذلك بواسطة وزارة الخارجية الأمريكية من خلال المكتب الخاص بشؤون الهجرة عبر إستقباله طلبات الراغبين الحصول علي بطاقات الجرين كارد عبر نظان القرعة.

شرح طريقة التسجيل فى القرعة الأمريكية للهجرة DV-Lottery 2020 “اللوتري الأمريكي 2020”

تزامناً مع إعلان فتح وبدء التسجيل فى اللوتري الأمريكي سنوياً يتم إعلان بعد الشروط والتعليمات اللازمة لإنجاح عملية التسجيل فى القرعة بناءاً علي النسبة المخصصة لكل دولة وفقاً لأعداد مهاجرينها الذين يتواجدون فى الدولة الأمريكية, ويتم نشرها بواسطة مكتب شؤون الهجرة , ويمكنكم الإطلاع علي جميع الشروط والتعليمات اللازمة والدول المتاحة فيها لدخول قرعة الهجرة 2020 من هذا الرابط.

وننشر لكم شروط التقديم علي اللوتري الأمريكي 2020

1- أن يتم التسجيل فقط عبر الموقع الرسمي المخصص لقرعة أمريكا 2020.

2- يجب علي المتقدمين أن يكونوا حاصلين علي المؤهلات العلمية المناسبة.

3- يجب أن يكون المتقدمين للتسجيل فى القرعة قد أدوا الخدمة العسكرية.

4- علي مقدمي طلبات التسجيل أن يكونوا من ضمن البلاد المؤهلة فى القرعة.

5- يجب أن يتم التأكد من ملئ البيانات فى خلال ساعة واحدة فقط من بداية فتح صفحة التقديم علي قرعة الهجرة وإذ لم يتم ذلك يجب وقتها أن يقوم المتقدم بتعبئة طلب آخر.

6- علي المتقدمين أن يقوموا بإدخال بيانات صحيحة إذ سيتم التأكد من صحة البيانات المدخلة.

بالفيديو شرح يوتيوب يوضح طريقة وآلية وخطوات التسجيل للدخول فى قرعة الهجرة 2020

رابط التسجيل فى قرعة الهجرة الأمريكية “اللوتري الأمريكي DV-Lottery 2020”

وتسيهلاً علي الراغبين بالتقديم والتسجيل فى طلبات التقديم علي الهجرة قامت الخارجة الأمريكية بنشر رابط موقع قرعة الهجرة الأمريكية 2020 من هنا.

تعليق 1
  1. علي يقول

    شكرا ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.