ننشر جدول مباريات الأهلي في شهر أكتوبر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لعدة مباريات محلية وأفريقية، خلال شهر أكتوبر الجاري.

الأحد 7 أكتوبر
يستضيف فريق الأهلي مساء يوم الأحد القادم نظيره الاتحاد السكندري، على ستاد السلام، في إطار مُنافسات الجولة العاشرة بالدوري المصري 2018/2019.

الأربعاء 10 أكتوبر
يلعب الأهلي أمام الترسانة، في إطار مُنافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر.

الثلاثاء 23 أكتوبر
يحل الأهلي ضيفًا وفاق سطيف الجزائري، في إياب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا يوم 23 أكتوبر، وأنتهت مباراة الذهاب بالتعادل بهدفين نظيفين، سجلهما وليد سليمان وإسلام مُحارب.

وتتوقف مسابقة الدوري من يوم 8 أكتوبر، وذلك بسبب تجمع المنتخب الوطني وذلك أستعدادًا لمباراتي سوازيلاند في إطار منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وتحتل مصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط وذلك بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام تونس بهدف دون رد، قبل أن يُصحح المنتخب الوطني أوضاعه بالانتصار الكبير على النيجر بسداسية نظيفة.

ولم يلعب الأهلي حتى الأن في مسابقة الدوري إلا 5 مباريات فقط، وذلك بسبب إنشغاله بمبارياته في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018، حيث أن الأهلي تأهل إلى نصف النهائي على حساب حوريا كوناكري الغيني بعد التعادل ذهابًا سلبيًا، ثم الفوز إيابًا بأربعة أهداف بدون رد.

ووصل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال في النسخة الماضية، وذلك قبل الهزيمة أمام الوداد البيضاوي المغربي بهدفين لهدف واحد بمجموع المباراتين، حيث أن الأهلي تعادل إيجابيًا على أرضه بهدف لكل فريق، ثم الهزيمة إيابًا بهدف دون رد.

ويغيب عن الأهلي في مباراة العودة أمام وفاق سطيف، الظهير الأيسر الدولي علي معلول، وذلك بسبب الإصابة في العضلة الضمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.