3 مكاسب للزمالك من الانتصار الثمين على الهلال .. تعرف عليهم

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء اليوم السبت على مُضيفه الهلال السعودي بهدفين لهدف واحد بالسعودية؛ ليُتوج بكأس السوبر المصري السعودي، أو كما سُمي كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

الزمالك تنتظره مواجهة أخرى على كأس الملك سلمان، يوم 6 نوفمبر القادم أمام اتحاد جدة السعودي، وذلك حسبما أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان له.

وحقق الزمالك من الانتصار الثمين على الهلال 3 مكاسب حقيقية للنادي ولفريق الكرة، سيستفاد منهم خلال الأونة القادمة.

الثقة في رئيس النادي
طال رئيس الزمالك، مرتضى منصور، عدة عقوبات خلال الأونة الأخيرة أبرزها كانت من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالإيقاف لمدة عام أثر تعديه لفظيًا على مسؤولي الكاف.

الانتصار على الهلال، جعل رئيس النادي يفتخر بما حققه، ووجه رسائل للأشخاص الذين يقفون ضده.

ثقة جنش
أيضًا ظهر حارس المرمى محمود عبدالرحيم جنش بأداء ولا أروع في مُباراة اليوم، وهو ما يُعزز ثقة الجهاز الفني للفريق في حارس المرمى المُنضم لمُعسكر المُنتخب القادم.

جنش أنقذ الزمالك اليوم من عدة فرص تهديفية مُحققة ولم يستقبل سوى هدف واحد، في ظل هجوم كاسح من فريق الهلال.

ثقة الفريق
يُعاني الفريق من اهتزاز في النتائج بالمسابقة المحلية خلال المباريات الماضية، فعلى الرغم من تصدره للدوري إلا أن الأهلي الغريم التقليدي لديه عدة لقاءات مؤجلة في حالة فوزه بها سيعتلي صدارة الترتيب.

الفوز على فريق الهلال القوي، سيُضيف إلى ثقة الفريق الشيء الكبير، وذلك قبل مواجهة فريق مركز شباب منية سمنود في بطولة كأس مصر مساء الخميس القادمة، وهي البطولة التي يحمل فريق الزمالك لقبها على حساب سموحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.