مفاجأة .. الكاف يدرس اتخاذ إجراء جديد ضد مرتضى منصور

وقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، منذ أيام، عقوبة رادعة على مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وذلك بسبب تجاوزه لفظيًا على بعض مسؤولي الكاف.

الاتحاد الأفريقي، كان قرر إيقاف مرتضى منصور لمدة عام عن مزاولة النشاط الرياضي، وغرامة 40 ألف دولار، وأستأنف رئيس الزمالك ضد العقوبة.

وتطاول مرتضى منصور مساء اليوم الأثنين على عمرو مصطفى مجددًا وهدده بأنه سيكشف عن مستندات ستُدخله السجن هو ووالده مصطفى مراد فهمي العضو السابق بمجلس إدارة النادي الأهلي.

وعلمت الفجر الجديد من مصادرها الخاصة، أن مسؤولي الكاف وجه تحذير للاتحاد المصري لكرة القدم بأن في حالة تطاول مرتضى منصور عليهم مُجددًا سيتم اتخاذ اجراءات ضده.

والاجراءات قد تصل إلى مُضاعفة العقوبة وهو الأمر الذي يخشاه نادي الزمالك نظرًا للأستقرار الذي تعيش فيه القلعة البيضاء خلال الأونة الأخيرة المُتمثلة في تصدر فريق كرة القدم لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر، أن يجتمع مسؤولي الكاف لمناقشة موقف مرتضى منصور، حيث أن أصبح مضاعفة العقوبة أمر وارد بقوة وأيضًا رفض الاستئناف قد يحدث وذلك بعد تطاوله على سكرتير الكاف عمرو مصطفى.

جدير بالذكر، أن الزمالك تُوج مساء السبت الماضي بلقب كأس السوبر المصري السعودي، وذلك بعدما تفوق على الهلال بهدفين لهدف واحد، وسجل ثنائية الزمالك الدولي التونسي حمدي النقاز ومُهاجم المُنتخب الكونجولي كاسونجو كابونجو.

ويستعد الزمالك لمواجهة مركز شباب منية سمنود، مساء الخميس القادم، في إطار منافسات دور 32 بمسابقة كأس مصر، وهي التي يحمل لقبها الفريق الأبيض وذلك بعدما تفوق على سموحة في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية بعدما أنتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.