ننشر التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام سوازيلاند

يستعد المنتخب الوطني المصري لملاقاة نظيره سوازيلاند مساء الجمعة القادمة، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الثالثة بالمجموعة التاسعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

مصر تحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، حيث إنها خسرت الجولة الأولى أمام تونس بهدف نظيف، ثم حافظت على أمالها باكتساح النيجر بسداسية نظيفة، وتتصدر نسور قرطاج المجموعة برصيد 6 نقاط.

وتلعب مصر مجددًا أمام سوازيلاند يوم الثلاثاء القادم على الأراضي السوازيلاندية، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الرابعة، وسيتأهل لكأس الأمم متصدر ووصيف كل مجموعة.

وننشر في السطور التالية التشكيل المتوقع للمنتخب الوطني والذي يقوده المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري.

حراسة المرمى
يدرس أجيري مع أحمد ناجي مُدرب حراس مرمى الفراعنة، الدفع بمحمد عواد بدلًا من الحارس الأساسي محمد الشناوي، لإعطاء الثقة لحارس الوحدة السعودي.

خد الدفاع
أستقر أجيري على الدفع بأحمد المحمدي في الجهة اليمنى على أن يتواجد أيمن أشرف في الوسطى، ويتوسطهما ثنائي قلب دفاع، وهما علي جبر وباهر المحمدي، ويغيب أحمد حجازي بسبب الإيقاف.

الوسط
أستقر أجيري على الدفع بثلاثي خط الوسط، طارق حامد وعلي غزال ومحمد النني، وهم الذين شاركوا في مُباراة النيجر الماضية.

الهجوم
قرر أجيري اعطاء الفرصة لأحمد حسن كوكا كمهاجم أساسي للفراعنة في حالة استمرار إصابة مروان محسن، ويلعب بجانبه محمود حسن تريزيجيه، ويقودهم نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

يُذكر أن في حالة تحقيق مصر الفوز على سوازيلاند ذهابًا وإيابًا ستتأهل مباشرة إلى كأس الأمم الأفريقية، بغض النظر عن نتائجها في مباراتي تونس والنيجر المتبقيتين.

وتلعب تونس أمام النيجر على أرضها ووسط جماهيرها يوم السبت، وفي حالة تحقيق نسور قرطاج للفوز ستتأهل مباشرةً لكان الكاميرون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.