صلاح قد يغيب أمام سوازيلاند!

في مفاجأة من العيار الثقيل، أصبحت مُشاركة النجم المصري محمد صلاح مع منتخب الفراعنة أمام سوازيلاند، مُهددة.

مصر تستعد لمواجهة سوازيلاند، مساء بعد غد الجمعة، في إطار مُنافسات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، والتي تُقام على أرض حامل لقب البطولة، الكاميرون.

وتلعب مصر مُجددًا أمام سوازيلاند الثلاثاء القادم، على الأراضي السوازيلاندية في إطار منافسات الجولة الرابعة، وفي حالة تحقيق الفراعنة للفوز في المباراتين، للتأهل رسميًا لكان الكاميرون.

وأشارت تقارير، إلى أن محمد صلاح يُعاني من الاجهاد، وأوصت إدارة ليفربول بعدم مُشاركة اللاعب في إحدى مباراتي سوازيلاند؛ خوفًا عليه من الإصابة.

التقارير أفادت أن ليفربول طالب الاتحاد المصري لكرة القدم بإراحة صلاح في إحدى المباراتين، ونقل اتحاد الكرة رغبة الفريق الإنجليزي للجهاز الفني للفراعنة والذي يقوده المكسيكي خافيير أجيري.

ورفض أجيري إراحة صلاح في المباراة الأولى التي ستُقام في القاهرة، وقرر مشاركته في اللقاء الذي سيحضره 15 ألاف مُتفرج بناء على قرار الجهات الأمنية.

ويُعاني صلاح من تراجع في المستوى خلال الأونة الأخيرة مع ليفربول، ونال انتقادات من بعض الجماهير؛ خاصة إنه كان هداف الفريق في الموسم الماضي، كما أنه حصل على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج وهو أول لاعب مصر يتحصل على هذين اللقبين.

وشارك صلاح بثلاثة أهداف في مباراة الجولة الماضية أمام النيجر، كما أنه ساهم في هدفين أخرين، بالمباراة التي أنتهت بفوز الفراعنة بسداسية نظيفة.

مصر خسرت الجولة الأولى أمام تونس في رادس، بهدف دون رد، سجله المُهاجم المُخضرم طه ياسين الخنيسي هداف الترجي الرياضي التونسي.

ويلعب الترجي في الدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومُرشح لمواجهة الأهلي في نهائي البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.