مرتضى منصور يبدأ في السير على الطريق الصحيح!

وقعت على مرتضى منصور منذ أيام عقوبات من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بالإيقاف عن مزاولة النشاط الرياضي لمدة عام بالإضافة إلى 40 ألف دولار غرامة.

عقوبات مرتضى جاءت بعدما تطاول لفظيًا على أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي، وعمرو مصطفى سكرتير الكاف، وذلك على هامش استضافته في برنامج “مساء بيراميدز” الذي يُذاع على قناة بيراميدز، ويُقدمه الإعلامي مدحت شلبي.

وأيضًا نال العقاب مدحت شلبي من الهيئة الوطنية للإعلام، بإيقاف برنامجه لمدة أسبوعين، وذلك بعدما تطاول مرتضى منصور في برنامجه على شخصيات كثيرة من بينها محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، بجانب مسؤولي الكاف.

وبعد ذلك، تعرض مرتضى لعقوبة أخرى من اللجنة الأولمبية بالتجميد لحين انتهاء التحقيق معه، وذلك بعدما تطاول على حسن مصطفى عضو اللجنة الأولمبية الدولية، وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، بجانب أعضاء اللجنة، من بينهم حازم إمام نجم الزمالك السابق.

وتجري اللجنة الأولمبية جمعية عمومية يوم 20 أكتوبر القادم؛ للتصويت على شطب مرتضى منصور، وذلك بعدما تطاول على اللجنة الأولمبية، بجانب حسن مصطفى المُمثل لمصر دوليًا.

مرتضى يبدأ السير على الطريق الصحيح
وكان مرتضى منصور، عقب سماع عقوبته، أعلن بأنه سيحضر المُباريات ولن يغيب عنها رغم عقوبات الكاف، إلا أنه فاجئ الجميع خلال مباراة الزمالك ومركز شباب منية سمنود.

لم يحضر مرتضى مباراة الزمالك أمام منية سمنود تطبيقًا للعقوبة، ويأتي ذلك في إطار الخطوات السلمية التي يتبعها رئيس الزمالك، وكان تقدم باستئناف على عقوبته للاتحاد الأفريقي.

وفاز الزمالك بصعوبة على مركز شباب سمنود بهدف دون رد، في مباراة كانت صعبة على القلعة البيضاء، وأقيمت ضمن منافسات دور 32 بكأس مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.