تعرف على موقف صلاح من المُباراة القادمة

تعرض محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، لإصابة عضلية مع نهاية أحداث مباراة الفراعنة أمام سوازيلاند، والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة التاسعة بالتصفيات النهائية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

مصر تفوقت على سوازيلاند بأربعة أهداف لهدف واحد، مساء اليوم؛ لتتصدر المجموعة مؤقتًا، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة تونس والنيجر، المقرر إقامتها غدًا الأحد في رداس، وحقق نسور قرطاج الفوز في أول جولتين، على مصر بهدف نظيف، وسوازيلاند بثنائية نظيفة.

وعلمت الفجر الجديد من مصادرها الخاصة، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر قرر عدم استدعاء هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وأفضل لاعب في البريميرليج أيضًا، من رحلة سوازيلاند، حيث أن المنتخب الوطني سيحل ضيفًا على المنتخب السوازيلاندي، عصر الثلاثاء في الجولة الرابعة.

ويُعاني محمد صلاح من شد في العضلة الخلفية، لم ينجح بسببه في استكمال المباراة وخرج مع نهاية أحداث شوط المباراة الثاني، وذلك بعدما سجل هدف خرافي للمنتخب الوطني من ركلة ركنية وكان الهدف الرابع وسُجل في ثواني الشوط الأول الأخيرة والذي انتهى بتفوق مصر بأربعة أهداف نظيفة.

ويخضع محمد صلاح لأشعة غدًا لتحديد إصابته بشكل قاطع، حيث أنه من المقرر أن لا يُشارك في مران الغد، وذلك بسبب قرار المدرب المكسيكي خافيير أجيري والذي يرى أن اللاعبين الذين شاركوا أمام سوازيلاند فلن يكن لهم تدريبات فنية وبدنية قوية، مثل اللاعبين الذين لم يشاركون في اللقاء، سيخوضوا حصة تدريبية كاملة صباح غد.

وفي حالة عدم سفر صلاح مع بعثة الفراعنة لسوازيلاند، سيعود الفرعون المصري إلى إنجلترا لاستكمال علاجه مع فريق ليفربول وصيف الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.