أجيري يستقر على بديل صلاح أمام سوازيلاند .. تعرف عليه

يلعب المنتخب الوطني المصري، عصر الثلاثاء القادم، أمام مُضيفه سوازيلاند، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الرابعة بالمجموعة التاسعة بتصفيات كأس أمم أفريقيا (الكاميرون 2019).

مصر تحتاج إلى تحقيق الفوز على سوازيلاند؛ لضمان التأهل لكأس الأمم، حيث إنها الأن تحتل المركز الثاني وبفارق 3 نقاط عن تونس المتصدرة بالعلامة الكاملة.

ويغيب عن منتخب مصر أمام سوازيلاند، النجم محمد صلاح، وذلك بعد إصابته في مباراة سوازيلاند أيضًا في الجولة الثالثة، بالعضلة الضامة، وقرر الجهاز الفني للمنتخب استبعاده من قائمة المباراة القادمة.

وبحث المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، خلال تدريبات اليوم عن البديل الأفضل لمحمد صلاح، وبدأ يُفاضل بين الثلاثي عمرو وردة صانع ألعاب باوك اليوناني، وحسين الشحات ومحمد صادق جناحين العين الإماراتي والإسماعيلي المصري، على الترتيب.

إلا أن أجيري، قرر الدفع بعمرو وردة بديلًا لصلاح وذلك بسبب قدرات لاعب باوك على التهديف وتوغله داخل منطقة الجزاء، خاصة مع طريقة لعب المنتخب الهجومية تحت قيادة أجيري.

وكان المنتخب الوطني ذات طابع دفاعي مع المدير الفني السابق، الأرجنتيني هيكتور كوبر، والذي رحل عن الفراعنة بعد نهاية كأس العالم الأخير بروسيا.

وشارك عمرو وردة في مباراة سوازيلاند التي أقيمت مساء أمس الجمعة، ونجح في احراز الهدف الثاني، نتيجة جملة فنية رائعة بين أحمد المحمدي ومحمد صلاح وأنتهت بهدف بأقدام وردة.

وأستقر أجيري أيضًا على عودة طارق حامد لوسط ملعب مصر، وسيكون بجانبه علي غزال ومحمد النني، على أن يعود أحمد حجازي لقيادة الخط الخلفي، وذلك بعدما غاب عن مباراة الجولة الثالثة بسبب الإيقاف، وحل مكانه عمرو طارق والذي خرج من المباراة متأثرًا بالإصابة وسيغيب عن المواجهة المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.