أجيري يستقر على تشكيل مصر أمام سوازيلاند .. ومفاجأة بالجملة

أستقر المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمُنتخب مصر، على تشكيل الفراعنة الذي سيلعب به أمام سوازيلاند، عصر غد الثلاثاء، ضمن مُنافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

مصر تحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة العاشرة بفارق 3 نقاط عن تونس المُتصدرة بالعلامة الكاملة بعد 3 جولات، أثر الفوز على الفراعنة وسوازيلاند والنيجر.

ويغيب عن صفوف الفراعنة، النجم محمد صلاح، بعدما تعرض لإصابة في العضلة الضامة بنهاية مُباراة مصر وسوازيلاند في الجولة الثالثة، والتي أنتهت بفوز منتخبا بأربعة أهداف لهدف.

حراسة المرمى
قرر أجيري استمرار محمد الشناوي في حراسة مرمى الفراعنة، وذلك على الرغم من تحمله لجزء كبير من مسؤولية الهدف الذي سكن شباكه بمباراة الجمعة الماضية.

خط الدفاع
سيكون هناك تغيير وحيد عن لقاء الجولة الثالثة، وذلك بوجود أحمد حجازي بدلًا من عمرو طارق، حيث غاب الأول عن المواجهة الماضية بسبب الإيقاف.

وسيتواجد أحمد المحمدي على الجهة اليمنى وأيمن أشرف باليسرى، وسيلعب باهر المحمدي بجانب حجازي.

الوسط
يدرس أجيري عدم الدفع بلاعب الوسط محمد النني وذلك بسبب الارهاق الذي يُعاني منه اللاعب، على أن يكون سام مرسي بديله؛ ولكن لم يحسم المدرب أمره إلا الأن.

وتأكد طارق حامد وعلي غزال في وسط الملعب بمباراة الغد.

الهجوم
وسيحل عمرو وردة بديلًا لمحمد صلاح، على أن يلعب بجانبه جناح قاسم باشا المُتألق محمود حسن “تريزيجيه” وأمامه مُهاجم الأهلي مروان محسن.

وأستقر أجيري على الدفع بوردة بعد المُفاضلة بينه وبين محمد صادق وحسين الشحات، إلا أن قُدرات اللاعب الهجومية حسمت الكافة لصالحه في تدريب الفراعنة اليوم الذي أقيم على ملعب المباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.