3 أزمات تُهدد منتخب مصر في سوازيلاند

يلعب المنتخب الوطني المصري، عصر الثلاثاء القادم، أمام مُضيفه سوازيلاند، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الرابعة بالمجموعة التاسعة بتصفيات كأس أمم أفريقيا (الكاميرون 2019).

مصر تحتاج إلى تحقيق الفوز على سوازيلاند؛ لضمان التأهل لكأس الأمم، حيث إنها الأن تحتل المركز الثاني وبفارق 3 نقاط عن تونس المتصدرة بالعلامة الكاملة.

ووصلت بعثة المنتخب المصري إلى سوازيلاند، منذ ساعات، بعد رحلة سفر وصلت إلى 10 ساعات، وهو ما يمثل ارهاق شديد على بعثة الفراعنة.

ويرصد الفجر الجديد في السطور التالية، 3 أزمات تُهدد منتخب مصر، قبل مواجهة سوازيلاند، الهامة جدًا للفراعنة.

غياب صلاح
يفتقد المنتخب الوطني، لنجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، في مباراة الثلاثاء، وذلك بسبب إصابته في العضلة الضامة، خلال مباراة مصر وسوازيلاند في الجولة الثالثة مساء الجمعة الماضية.

وبحث المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، خلال تدريبات أمس عن البديل الأفضل لمحمد صلاح، وبدأ يُفاضل بين الثلاثي عمرو وردة صانع ألعاب باوك اليوناني، وحسين الشحات ومحمد صادق جناحين العين الإماراتي والإسماعيلي المصري، على الترتيب.

إلا أن أجيري، قرر الدفع بعمرو وردة بديلًا لصلاح وذلك بسبب قدرات لاعب باوك على التهديف وتوغله داخل منطقة الجزاء، خاصة مع طريقة لعب المنتخب الهجومية تحت قيادة أجيري.

أرضية الملعب
سيواجه المنتخب الوطني صعوبة في مباراة سوازيلاند، مُتمثلة في سوء أرضية الملعب، والتي من الممكن أن تتسبب في إصابة اللاعبين، وذلك بخلاف تأثيره على الحالة الفنية للاعبي منتخب مصر.

الارهاق
ستكون هناك حالة من الارهاق على لاعبي الفراعنة، وذلك بعد رحلة السفر الطويلة والمرهقة على الجهاز الفني واللاعبين، هذا بخلاف لعب الفريقين لمباراة يوم الجمعة الماضي، بالإضافة إلى ضغط المباريات في البطولات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.