موعد مباراة الأهلي والترجي والقناة الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الترجي الرياضي التونسي، مساء الجمعة المقبلة، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018.

وتأهل الأهلي إلى النهائي بعدما فاز على وفاق سطيف الجزائري بثلاثة أهداف لأثنين، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، وتخطى الترجي فريق أول أغسطس الأنجولي بأربعة أهداف لثلاثة، بمجموع المباراتين.

موعد المباراة
وتُقام المواجهة في تمام (التاسعة مساءً) بتوقيت القاهرة، على ملعب الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وبحضور ما يقرب من 60 ألف مُتفرج.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه اليوم الأثنين، موافقة الأمن على حضور 60 ألف متفرج.

القناة الناقلة
وتُنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت أتش دي 1، وهي القناة الناقلة الحصرية لدوري أبطال أفريقيا.

وتُقام مباراة العودة على الملعب الأولمبي برادس يوم 9 نوفمبر، بحضور عدد جماهيري كبير أيضًا.

ويُعاني الأهلي من نقص بالصفوف في هذه المواجهة، حيث إنه يفتقد للثنائي المحترف علي معلول وجونيور أجايي، بجانب المدافع رامي ربيعة.

ويأتي ذلك، بعدما لم يتمكن الأهلي من تحقيق الفوز في أخر مباراتين له، حيث إنه خسر أمام الوفاق خارج قواعده بهدفين لهدف، بجانب تعادل الإيجابي مع الوصل الإماراتي بهدفين لكل فريق.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق انتصار مطمئن في مباراة الجمعة المقبلة، بجانب عدم أستقبال مرماه لأهداف، حتى يقترب من البطولة الأفريقية التي ستكون التاسعة في تاريخه.

وخسر الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية، أمام الوداد البيضاوي المغربي، حيث أنه تعادل في برج العرب بهدف لكل فريق، قبل أن يخسر على الأراضي المغربية بهدف دون رد.

وكان أخر تتويج للأهلي بهذه البطولة في نسخة 2013، بعد الفوز على فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي بثلاثة أهداف لهدف، بمجموع الذهاب والإياب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.