الأهلي يستقر على حارس مرماه أمام الترجي .. هل يشارك الشناوي المصاب؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الترجي الرياضي التونسي، مساء الجمعة المقبلة، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018.

ويلتقي الفريقان مُجددًا يوم 9 نوفمبر في إياب مباراة النهائي، وذلك على ملعب رادس.

ويفتقد الأهلي في هذه المباراة للثنائي المحترف، التونسي علي معلول، والنيجيري جونيور أجايي، وذلك بسبب الإصابة.

ويُعاني الأهلي من اهتزاز في النتائج، حيث إنه لم ينجح في تحقيق الفوز بأخر مباراتين، فكان خسر أمام وفاق سطيف الجزائري بهدفين لهدف، وتعادل أمام الوصل الإماراتي بهدفين لكل فريق.

وتعرض حارس المرمى محمد الشناوي لشد في العضلة الأمامية خلال مباراة الوصل، ولم يستطع اكمال اللقاء؛ ليخرج ويحل شريف إكرامي بدلًا منه، وأستقبل الأخير هدفين بشباكه.

وبدأ الشناوي في التعافي تدريجيًا من الإصابة، وتدرب بـ”الكرة” أمس الثلاثاء، ليعلن جاهزيته لمواجهة الترجي القوية، على ستاد الجيش بمدينة برج العرب الإسكندرية.

ويحضر المباراة 50 ألف متفرج من قبل جماهير النادي الأهلي؛ لدعم المارد الأحمر في الحصول على دوري الأبطال للمرة التاسعة.

ويُعد الشناوي من حراس المرمى المميزين في مصر، علاوة على أنه الحارس الأساسي للمنتخب الوطني، ويأتي خلفه محمود عبدالرحيم جنش، ومحمد عواد.

وشارك إكرامي في بطولة أفريقيا الأخيرة، التي خسرها الأهلي في النهائي أمام الوداد البيضاوي المغربي، حيث مواجهة الإياب في برج العرب أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بينما نجح الوداد في الفوز إيابًا بهدف نظيف.

ولعب الشناوي مباريات المنتخب الثلاثة الأخيرة تحت قيادة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري والذي جاء خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، والذي رحل عن مصر عقب الخروج من الدور الأول بكأس العالم 2018 بروسيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.