رسميًا .. الأهلي يفقد لاعب هام أمام الترجي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة نظيره الترجي الرياضي التونسي، مساء غد الجمعة، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، على أن تقام مواجهة الإياب يوم 9 نوفمبر القادم، على الملعب الأولمبي برادس، بحضور عدد جماهيري كبير كما هو العادة.
 
الأهلي تأهل إلى الدور النهائي بعدما فاز على وفاق سطيف الجزائري ذهابًا بهدفين نظيفين، وخسر إيابًا بهدفين لهدف ليضرب موعدًا أمام الترجي والذي عبر بدوره فريق أول أغسطس الأنجولي بنتيجة أربعة أهداف لأثنين، وكان خسر ذهابًا بهدف دون رد؛ ليواجه الأهلي مجددًا.
 
وأكد رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خالد محمود، غياب لاعب الوسط هشام محمد عن مواجهة الغد، وذلك بسبب ألام في العضلة الخلفية، وفضل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون إراحة اللاعب، على أمل تجهيزه لمواجهة العودة.
 
ومن المنتظر، أن يلعب الثنائي حسام عاشور وعمرو السولية، في وسط الملعب، على أن يكون أكرم توفيق هو الاحتياطي لهما وذلك في ظل غياب هشام محمد، وأيضًا يأتي كريم وليد “نيدفيد” من ضمن الاختيارات المتاحة للمدرب كارتيرون لتعويض هذا الغياب.
 
بينما تأكد سلامة الظهير الأيمن أحمد فتحي ليقود الجبهة اليمنة للأحمر غدًا وذلك بعدما تعرض لإصابة خفيفة خلال تدريب أمس الثلاثاء، وأكد طبيب الأهلي خالد محمود جاهزية اللاعب الذي يعد من أهم الأعمدة الأساسية في تشكيلة المارد الأحمر.
 
ويغيب عن الأهلي في هذه المباراة الظهير الأيسر الدولي التونسي علي معلول، والجناح النيجيري جونيور أجايي وذلك بسبب الإصابة التي لحقت بكلايهما، وهما من الأعمدة الأساسية في تشكيلة المارد الأحمر، وبلا شك سيؤثر غيابهما على مستوى الفريق الذي خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الماضية أمام الوداد البيضاوي المغربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.