كارتيرون يحسم موقف أحمد فتحي من المشاركة أمام الترجي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة نظيره الترجي الرياضي التونسي، مساء بعد غد الجمعة، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، على أن تقام مواجهة الإياب يوم 9 نوفمبر القادم، على الملعب الأولمبي برادس، بحضور عدد جماهيري كبير كما هو العادة.

الأهلي تأهل إلى الدور النهائي بعدما فاز على وفاق سطيف الجزائري ذهابًا بهدفين نظيفين، وخسر إيابًا بهدفين لهدف ليضرب موعدًا أمام الترجي والذي عبر بدوره فريق أول أغسطس الأنجولي بنتيجة أربعة أهداف لأثنين، وكان خسر ذهابًا بهدف دون رد؛ ليواجه الأهلي مجددًا.

وتعرض أحمد فتحي أمس الثلاثاء لإصابة على هامش تدريبات الفريق، وهو ما صدر حالة من القلق لدى جماهير النادي الأهلي في ظل الإصابات المتعددة التي ضربت صفوف الفريق مؤخرًا، وهو ما قد يضعف من حظوظ الأهلي في التتويج بالأميرة الأفريقية للمرة التاسعة في تاريخه.

ولكن أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها فتحي اليوم سلامته من الإصابة وأصبح جاهز لقيادة خط دفاع الأهلي أمام الترجي في المواجهة التي ستقام على ملعب الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بحضور 50 ألف متفرج وهذا بحسب ما صرح به ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

ومن المنتظر أن يلعب أحمد فتحي في الجهة اليمنى وأيمن أشرف في اليسرى، وبينهما الدولي المالي ساليف كوليبالي والمدافع المخضرم سعد سمير والذي يعود للفريق بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام الوصل الإماراتي للراحة، وحل بدلًا منه الشاب أحمد علاء، والذي لم يثبت نفسه إلى الأن.

ويغيب عن الأهلي في هذه المباراة الظهير الأيسر الدولي التونسي علي معلول، والجناح النيجيري جونيور أجايي وذلك بسبب الإصابة التي لحقت بكلايهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.