رسميًا .. الترجي يفقد لاعبين أساسيين أمام الأهلي

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي أمام مضيفه الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الجمعة، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018.

الوداد البيضاوي المغربي، حامل للقب هذه البطولة، وقد ودع النسخة الجارية، على يد وفاق سطيف الجزائري، من دور الثمانية، وفاز في المباراة النهائية على الأهلي بنتيجة هدف نظيف بعد ما تعادل ذهابًا في الإسكندرية بهدف لكل فريق.

وتأكد افتقاد الترجي للاعبيه، شمس الدين الزوادي والكاميروني فرانك كوم، في مباراة الإياب، وذلك بعدما حصل الثنائي على بطاقة صفراء ثانية خلال مواجهة اليوم، مما تبدعهما عن مباراة العودة.

ويمثل الثنائي حجر أساس في تشكيلة الترجي نظرًا لخبراتهما الكبيرة، لذلك من المؤكد أن اللاعبين سيؤثرا على مستوى الفريق التونسي والذي يحتاج على الأقل للفوز بهدفين نظيفين في مباراة الإياب للتتويج بالبطولة.

وستقام مباراة العودة يوم الجمعة المقبلة بستاد رادس، وهو الذي يحمل ذكريات سعيدة دائمًا للنادي الأهلي حيث إنه نجح في تحقيق الفوز بأخر 4 مباريات أقيمت على ملعب رادس، وهو ما يُمثل عقدة لفريق الترجي.

وخسر اليوم فريق الترجي لأول مرة على ستاد الجيش بـ”برج العرب” بالإسكندرية، حيث إنه حقق التعادل في كل المواجهات التي أتى إليه فيها؛ ولكن لحقت به هزيمة اليوم.

وسجل وليد سليمان ثنائية من ثلاثية الأهلي، وأحرز أيضًا عمرو السولية الهدف الثاني، بينما دون هدف الترجي الوحيد، الجزائري يوسف البلايلي من علامة الجزاء.

ويفتقد الأهلي للثنائي المحترف، التونسي علي معلول، والنيجيري جونيور أجايي، وذلك بسبب الإصابة، كما أن أحمد فتحي الظهير الأيمن هناك شكوك حول مشاركته في مباراة العودة وذلك لأنه خرج اليوم بسبب الإصابة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.