أبشر: تفتح التقديم علي وظائف مديرية الجوازات 1440 برتبة جندي فني لحملة الثانوية العامة.. المواعيد والشروط

الفجر الجديد – متابعة

خرجت المديرية العامة للجوازات فى المملكة العربية السعودية في تصريحات جديده لها, أوضحت فيها عن فتحها باب القبول والتسجيل علي الوظائف العسكرية 1440 في مديرية الجوازات العامة لحملة شهادة الثانوية العامة برتبة (جندي فني جوازات) ضمن الدورة رقم (43).

وجاء أعلان وظائف مديرية الجوازات العامة 1440 ليتم التعيين والعمل لحملة الثانوية العامة فى كلاً من المنافذ البحرية والبرية وجوازات المطارات للعام الهجري الجاري 1440.

وخرجت المديرية العامة للجوازات فى المملكة العربية السعودية بإيضاح شروط القبول والتسجيل في وظائف مديرية الجوازات العامة 1440 والوظائف العسكرية 1440 كالآتي:

1- يجب علي المتقدم بأن يكون سعودي الجنسية من حيث الأصل والمنشأ ويتم إستثناء من نشأ مع ولي أمره فى أثناء أدائه لخدمة البلاد السعودية خارج أراضي المملكة.

2- يجب بأن يترواح عمر المتقدمين من (17 إلي 30) عاماً وفقا للهوية الوطنية الرسمية عند تقديمه طلب التسجيل فى الوظائف العسكرية 1440.

3- علي المتقدمين ألا يكونوا متزوجين من امرأه جنسيتها غير سعودية.

4- المؤهلات العلمية الخاصة بالمتقدمين يجب ألا تقل عن شهادة الثانوية العامة أو ما تعادلها من الشهادات.

5- علي المتقدم لوظائف مديرية الجوازات العامة السعودية 1440 ان يكون ذو سمعة وسلوك وسيرة حسنه, ولا يكون قد تم الحكم عليه مسبقاً فى جرائم مخلفة بالشرف والأمانة.

6- يجب ألا يكون قد شغل وظائف تخضع لنظام الحدمة العسكرية مسبقاً.

7- ألا يكون قد تم طرده مسبقاً من أحد الكليات أو المعاهد العسكرية السعودية.

8- أن يكون طول المتقدمين (168) سم ولا يقل عنه علي أن يكون الطول متناسقاً مع الوزن وفقاً لما تنص عليه اللائحة الطبية.

9- علي التقدمين أن يجتازوا الفحصوات الطبية والمقابلات الشخصية وإختبار اللغة وأن يتمكنوا من إجتياز جميع المراحل الخاصة بالقبول في الوظائف العسكرية 1440.

10- يتم تفضيل المتقدمين الذين سبق وأن قاموا بدراسة بعض الدورات فى اللغات الأجنبية بالإضافة إلي دورات الحاس الآلي علي أن تكون مدة هذه الدورات لا تقل عن تسعة أشهر وان تكون من جهات معتمدة فى البلاد, وفي حالة صدورها من معهد خاص يجب بأن يتم تصديقها من جهة حكومية.

مواعيد التقديم علي وظائف الجوازات للثانوية 1440

كما قامت وزارة الداخلية بتحديد مواعيد التقديم علي وظائف الجوازات العسكرية 1440 بأن يتم فتح القبول والتسجيل علي وظائف مديرية الجوازات العامة 1440 بداية من يوم الأحد الموافق 26 صفر 1440هجريا فى تمام الساعة العاشرة صباحاً وتستمر عملية التقديم مفتوحة إلي العاشرة صباحا من يوم الخميس الموافق 30 صفر 1440 هجريا, وأن يكون التقديم عبر بوابة أبشر التوظيف الرسمية.

وشددت الوزارة بأن المتقدمين عليهم القيام بتعبئة الحقول بالبيانات الصحيحة ومراعاه الدقة فيها, إذ أوضحت بأن عمليات التسجيل والتقديم علي وظائف الجوازات 1440 لا تعني القبول للطلب بشكل نهائي.

رابط تقديم وظائف مديرية الجوازات 1440

كما وفرت الوزارة رابط التقديم علي الوظائف العسكرية فى مديرية الجوازات العامة من خلال الولولج إلي رابط موقع بوابة أبشر التوظيف الرسمية الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية عبر هذا الرابط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.