موعد إيداع وصرف معاش الضمان الاجتماعي والاستعلام بعد سحوبات تأدية شهر صفر 1440 بسجلات المدفوعات الشهرية

الفجر الجديد – متابعة

صرحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية قبل قليل خبر هام فى ضمن ما وردمن مستجدات أخبار شؤون مستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي بالبلاد السعودية 1440, إذ أوضحت بإتمام سحب تأدية معاش الضمان الاجتماعي والبدلات الأخري عن شهر صفر 1440 مبينه بأن الإستعلام سيكون متاح فى موقع وزارة التنمية الاجتماعية الإلكترونية الرسمية.

موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لشهر صفر 1440

كما بينت “العمل والتنمية” بأن إيداع معاش الضمان الاجتماعي فى الحسابات البنكية للمستفيدين سيبدأ من فجر الخميس الموافق 30 صفر 1440 هجرياً, الموافق 8 نوفمبر 2018, المتواجدة فى بنك الراجحي السعودي, وبالنسبة لباقية المصارف والبنوك سيتم إيداعها فى مساء نفس اليوم “الخميس” 8-11-2018.

وأوضحت الوزارة بأن عدد المستفيدين من هذه المعاشات بلغ ما يقرب من تسعمائة ألف مستفيد, وعن الميزانية الخاصة بمبالغ الدعم الضماني الشهري بلغت ما يزيد عن 1.9 مليار ريال سعودي.

جدير بالذكر بأن مبالغ معاشات الضمان الاجتماعي والمساعدات النقدية المقدمة من الوزارة تشتمل علي مبالغ مقدمة للغذاء, وتسديد جزء من الفواتير الكهربائية بعد قيام الوزارة بدمجها فى حساب واحد شاملاً علي غلاء المعيشة للمستفيدين والمستفيدات.

كما اشتمل التصريح الأخير لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية علي أن الراغبين بالإطلاع علي سحوبات التأدية يمكنهم ذلك من خلال الولوج إلي رابط البوابة الإلكترونية للوزارة عبر سجل المدفوعات الشهري للمستفيدين.

رابط الاستعلام عن تأدية معاش الضمان الاجتماعي لشهر صفر 1440

إذ أوضحت بأن مستفيدي البرنامج بإمكانهم الآن الإطلاع علي سحوبات التأدية واستعلام مبالغ المعاش الضماني عبر القيام بتسجيل الدخول إلي رابط البوابة الإلكترونية للوزارة ومن ثم النقل علي سجل المدفوعات الشهري وإختيار تأدية صفر 1440 المقرر بأن يتم صرفها مع نهاية هذا الشهر وبداية ربيع الأول 1440 من هذا الرابط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.