الضمان الاجتماعي: موعد صرف المساعدة المقطوعة لمقدمي الطلبات فى رمضان 1438 .. والاستعلام برقم الطلب

الفجر الجديد – متابعة

في ظل إنتظار المستفيدين من برنامج المساعدة المقطوعة وبرنامج الضمان الاجتماعي فى البلاد السعودية إستنئاف صرف مبالغ المساعدات المقطوعة لشهر ربيع الأول 1440 هجرياً, أوضحت الوزارة بأن إعتماد صرف الضمان الاجتماعي المقطوعة دفعة هذا الشهر ستكون في خلال يومين بحد أقصي, إذ سيلاحظ تحول الحالات المعتمدة لعمليات الصرف إلي قائم.

موعد صرف المقطوعة

ووفقا لمتابعتنا الإخبارية لمستجدات شؤون الضمان الاجتماعي فسيم صرف المساعدات المقطوعة 1440 دفعة ربيع الأول من هذا العام الهجري فى خلال يومين لجميع من قاموا بتقديم طلبات الحصول علي المقطوعة فى شهر رمضان 1438 هجرياً.

هذا وقد أتاحت الوزارة إمكانية الاستعلام عن صرف مقطوعة الضمان بتوفير رقم هاتفي للإتصال عليه وهو 19911, أو من خلال الاستعلام عن المقطوعة برقم الطلب عبر الولوج إلي رابط موقع الضمان الاجتماعي الرسمي ومعرفة حالة الطلب الخاصة بالمستفيد.

يذكر بأن الوزارة السعودية “العمل والتنمية الاجتماعية” دوما ما تعتمد صرف المساعدة المقطوعة 1440 علي هيئة دفعات يتم صرفها للمستفيدين بشكل شهري وفقاً لأقدمية تقديم طلب الحصول علي المساعدات المقطوعة, إذ اشتلمت الدفعة الأخيرة الخاصة بشهر صفر بصرف مبالغ المقطوعة لمقدمي الطلبات من التاريخ 14 شعبان 1438 إلي تاريخ 9 رمضان 1439.

كما أفادت الوزارة بعدم صحة ما يتم تداوله عن طلب تحديثات فى بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي, أو إسقاطها لمن لا يقوم بتحديث بياناته فى الضمان.

رابط استعلام صرف المساعدات المقطوعة دفعة شهر ربيع الأول 1440

ولراغبي الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لدفعة ربيع الأول 1440 هـ, يمكنهم ذلك الآن من خلال الولوج إلي الضمان الاجتماعي والإستعلام برقم الطلب عبر هذا الرابط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.