أمن الدولة: تفتح التقديم علي وظائف قوات الامن الخاصة 1440 برتبة جندي أول لحملة الثانوية و الدبلوم.. المواعيد والشروط

الفجر الجديد – متابعة

خرجت قوات الأمن الخاصة برئاسة أمن الدولة بالمملكة العربية السعودية فى تصريحات جديدة لها اليوم, وردت إلينا ضمن المتابعات المستمرة لآخر مستجدات الأخبار وجديد الوظائف العسكرية السعودية 1440, وأفادت عن فتح القبول والتسجيل فى وظائف قوت الامن الخاصة 1440 ضمن الوظائف العسكرية الجديدة 2018 برتبة (جندي أول – جندي) للعمل فى الأعمال الميدانية المتواجدة فى قوات الأمن الخاصة.

تعرف علي مواعيد التقديم علي وظائف قوات الأمن الخاصة

وتضمنت التصريحات موعد فتح تقديم وظائف الامن الدبلوماسي عبر المنصة الرسمية لوزارة الداخلية للتوظيف, لتكون بداية من العاشرة من صباح يوم الأحد المقبل الموافق 10 ربيع الأول 1440 وتستمر عمليات التسجيل إلي العاشرة من صباح يوم الخميس الموافق 14 ربيع الأول 1440 هجرياً

كما تم تحديد المؤهلات التى بإمكانها التقديم علي وظائف قوات الأمن الخاصة 1440 كالآتي:

– وظيفة جندي أول أمن , متوفر لحملة شهادة الدبلوم سنتين وأكثر بعد الثانوية العامة .

– وظيفة جندي أمن, لحملة شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من شهادات.

الشروط اللازمة للتقديم علي وظائف قوات الأمن الخاصة 1440 / 2018

وفي ضمن التصريحات الجديدة المتعلقة بوظائف قوات الامن الخاصة برئاسة أمن الدولة 1440 تم إيضاح شروط التقديم علي الوظائف العسكرية المطروحة كالآتي:

1- علي المتقدمين لوظائف قوات الأمن الجديدة أن تكون جنسيتهم سعودية من حيث الأصل والمنشأ, ويتم إستثناء من نشأ مع ولي أمره أثناء تأدية خدماته فى خارج البلاد السعودية.

2- يجب أن تترواح أعمار المتقدمين للوظائف بين (17:30) سنة بحيث لا تقل أو تزيد عن ذلك.

3- يجب ألا يكون متزوج من زوجة جنسيتها غير سعودية.

4- أن يتمتع المتقدم للوظائف المطروحة بحسن السمعة والسلوك والسيرة, وألا يكون قد تم الحكم عليه مسبقاً بحد شرعي أو فى جرائم مخلة بالأمانة والشرف.

5- ألايكون قد تم طرده سابقاً فى أحد المعاهد العسكرية السعودية أو الكليات.

6- ألا يكون قد قام بالخدمة سابقا فى أحد الجهات الحكومية السعودية.

7- أن يكون طوله (170) سم أو اكثر وألا يقل عن هذا الطول.

8- الحصول علي المؤهلات الدراسية المطلوبة للوظيفة الراغب بالتسجيل والتقديم فيها علي أن تكون دراسته إنتظاماً, وأن يكون التقدير لا يقل عن جيد.

9- ألا يكون المتقدم مصاب بأي من الأمراض النفسية أوالصرع.

10- أن يكون لائق طبياً ويتمكن من إجتياز الفحوصات الطبية اللازمة والمقابلة الشخصية وجميع مراحل القبول فى وظائف قوات الامن الخاصة 1440.

11- علي المتقدمين أن يدخلوا البيانات الصحيحة أثناء عملية التسجيل فى الوظائف, مع العلم أن أي طلب يشمل بيانات غير صحيحة ودقيقة سيتم إستبعاده علي الفور.

رابط أبشر لـ تقديم وظائف قوات الأمن الخاصة 1440

وتسهيلا علي المتقدمين سيكون التقديم متاح ومفتوح علي موقع نظام ابشر للتوظيف لوزارة الداخلية السعودية وذلك عبر هذا الرابط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.