القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي .. موعد اللقاء والمُعلقين

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على الترجي الرياضي التونسي، مساء غد الجمعة، وذلك في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، المسابقة التي يحمل لقبها فريق الوداد البيضاوي المغربي على حساب الأهلي.

وتُشير نتيجة الذهاب، إلى تقدم الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، لذلك أصبح الترجي في حاجة إلى الفوز على الأقل بهدفين دون مقابل؛ لتحقيق لقب البطولة الغائبة عن خزائنهم منذ عام 2011، حيث إنهم توجوا بها مرتين فقط.

وتُنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورتس أتش دي 1 وهي الناقلة الحصرية لمباريات دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط، ويقدم الاستديو التحليلي الأخضر بن الريش وسيكون ضيوف الاستديو وائل جمعة والمغربي حسين عموتة والتونسي طارق دياب.

وستقام المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وستحظى بمشاهدة جماهيرية عريضة نظرًا لأهمية الحدث الذي يعد الأكبر في أفريقيا.

وسيقوم التونسي عصام الشوالي بالتعليق على المباراة إلى جانب المصري علي محمد علي، وهما يملكان شعبية كبيرة وسط الجماهير العربية، خاصة الأول.

مباراة الذهاب، علق عليها التونسي رؤوف خليف والمصري محمد الكواليني، وأبدى الأول استياء شديد من حكم هذه المباراة، الجزائري مهدي عبيد، وذلك بعدما أحتسب ركلتين جزاء يراهم غير صحيحين للأهلي، ويرى أن فريق الترجي ظُلم بسبب الأداء التحكيمي.

وتقدم الترجي بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقي ضد الحكم، وبالفعل عاقب الكاف، مهاجم الأهلي وليد أزارو بسبب تمزيق قميصه عن عمد، بالإضافة إلى تغريم الأهلي 20 ألف دولار، كما وصف الاتحاد الأفريقي، الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بـ”المتواطئ” أمام تصرف أزارو، وتم دعوته لجلسة تحقيق، وهناك تقارير أشارت إلى إيقاف الحكم مهدي عبيد بسبب أخطاءه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.