بالأسماء .. الأهلي يتحرك للتعاقد مع 3 لاعبين في “يناير”

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 أمام الترجي الرياضي التونسي، وذلك بعد السقوط إيابًا بثلاثة أهداف نظيفة، بعد الفوز ذهابًا بثلاثة أهداف لهدف.

الأهلي قدم مباراة سيئة الليلة على ستاد رادس، ولم ينجح في تشكيل أي خطورة على مرمى الترجي، وأستحق الأخير الفوز عن جدارة وأستحقاق، بفضل الهدف الذي سجله في لقاء الذهاب.

ويُعد السبب الرئيسي في خسارة الفريق لدوري الأبطال، هو نقص صفوفه من العناصر القادرة على صناعة الفارق، فأصبح الفريق يعتمد بشكل كلي على تألق وليد سليمان، والمغربي وليد أزارو، خاصة مع إصابة أحمد فتحي وعلي معلول وجونيور أجايي.

وبدأت إدارة الأهلي تتحرك للتعاقد مع ثلاثة عناصر بارزة، وكانت هذه خطوة مأخوذة سابقًا من جانب الإدارة في حالة خسارة دوري أبطال أفريقيا.

وستبدأ الإدارة في محادثة نظيرتها بنادي الإسماعيلي؛ للتعاقد مع المدافع محمود متولي والذي أبدى تمسكه بالانتقال للقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، إلا أن الأهلي تكاسل في إنهاء الصفقة بعدما رفض العرض المقدم من جانبهم من جانب الإسماعيلي.

ويفاضل الأهلي بين الثنائي فرانك كوم وفوسيني كوليبالي لاعبا وسط الترجي، للتعاقد مع أحدهما في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم خط الوسط الذي ظهر مهزوزًا في مباراة إياب دوري الأبطال على وجه التحديد.

وأقترب الأهلي كثيرًا من التعاقد مع حسين الشحات، جناح فريق العين الإماراتي، وذلك بعدما عبر اللاعب الدولي عن رغبته في ارتداء القميص الأحمر قبل الأحتراف في الخليج، وعندما كان لاعبًا في مصر للمقاصة؛ ولكن إدارة الأهلي رفضت دفع أموال كثيرة في هذه الصفقة، والتي ستكلهم أضعاف ما كانوا سيدفعوه عندما كان في المقاصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.