تركي أل الشيخ يهدي الأهلي صفقة “من العيار الثقيل”

يسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول بالنادي، وذلك بعد خسارته للقب دوري أبطال أفريقيا لحساب الترجي الرياضي التونسي، أثر الفوز ذهابًا بثلاثة أهداف لهدف، قبل الخسارة في ستاد رادس بثلاثية نظيفة.

وخسر الأهلي اللقب الأفريقي للمرة الثانية على التوالي حيث إنه هُزم أمام الوداد البيضاوي المغربي الموسم الماضي، بنتيجة (2-1) وهي مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث إنه تعادل على أرضه بهدف لكل فريق، وخسر في المغرب بهدف دون رد.

وأشارت تقارير صحفية، إلى رغبة تركي أل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأحمر، في دعم الفريق بصفقة من العيار الثقيل، وفي الأغلب ستكون جناح قاسم باشا التركي، محمود حسن تريزيجيه.

ويقدم تريزيجيه مستويات خيالية مع فريقه التركي، وحصل على لقب أفضل لاعب في الجولة أكثر من مناسبة، كما إنه كان مرشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري التركي، إلا أنه فاز بها الفرنسي جوميز مهاجم الهلال السعودي الحالي.

ويرى البعض أن مسألة عودة تريزيجيه لمصر شبه مستحيلة، خاصة مع الأداء المميز الذي يقدمه مع ناديه والمنتخب الوطني، كما إنه كان أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفراعنة بكأس العالم 2018 بروسيا، وقدم مستوى ليس سيء.

إلا أن تريزيجيه هو أحد ناشئي النادي الأهلي، وهو ما يجعل اللاعب قد يفكر في الحنين للعودة لناديه القديم والذي يعيش أسوأ فتراته الكروية منذ فترة بعيدة، والذي يخشى للخروج من البطولة العربية خلال المرحلة القادمة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوصل الإماراتي يوم 22 نوفمبر الجاري، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال العرب، وكانت مواجهة الذهاب أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وذلك بعدما كان الأهلي متأخر بهدفين لهدف قبل أن يسجل المهاجم مروان محسن هدف التعادل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.