أجيري يحسم “مهاجم” مصر أمام تونس .. تعرف عليه

حسم المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، المهاجم الأساسي الذي سيبدأ به مباراة الفراعنة أمام نظيره التونسي، المُقرر لها مساء بعد غد الجمعة، على ستاد الجيش بمدينة “برج العرب” بالإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

مصر، ضمنت التأهل إلى كأس الأمم بعد الفوز في الجولة الرابعة على سوازيلاند بهدفين دون رد، وتأتي وصيفة للمجموعة العاشرة بـ9 نقاط خلف تونس الرائدة بالعلامة الكاملة.

وضم أجيري في المعسكر الجاري 3 مهاجمين، وهم صلاح محسن ومروان محسن مهاجما الأهلي، بجانب طاهر محمد طاهر هداف المقاولون العرب، وهو أحد العناصر الواعدة في الكرة المصرية.

وأستقر أجيري على الدفع بمروان محسن أساسيًا في المباراة، على الرغم من تراجع مستوى اللاعب خلال المباريات الأخيرة، أو تحديدًا من بعد تعافيه من إصابة قطع الرباط الصليبي التي ألمت به في كأس الأمم 2017 بالجابون.

مروان، أصيب في مباراة المغرب، والتي أقيمت ضمن منافسات دور الثمانية بكان الجابون، وتم استبداله في المباراة، وأنتهى هذا اللقاء بفوز مصر بهدف دون رد جاء في الثواني الأخيرة بأقدام جناح الزمالك، محمود عبدالمنعم “كهربا”.

وخسر مروان مع الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا منذ أيام، بعد الهزيمة أمام الترجي الرياضي التونسي في المباراة النهائية، حيث أن لقاء الذهاب أنتهى بتقدم المارد الأحمر بثلاثة أهداف لهدف، قبل الهزيمة إيابًا بثلاثية؛ ليفقد البطولة للموسم الثاني على التوالي.

وكان الأهلي خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية، أمام الوداد البيضاوي المغربي، حيث أنتهت مواجهة التعادل بهدف لكل فريق، قبل الهزيمة إيابًا بالمغرب بهدف دون رد، تحت قيادة المدير الفني المحلي حسام البدري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.