الأهلي على صفيح ساخن .. تطورات غير طبيعية داخل القلعة الحمراء

لا يشغل الشارع الرياضي المصري، سوى الصفقات التي سيبرمها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك بعد خسارة فريق الكرة نهائي دوري أبطال أفريقيا منذ أيام أمام الترجي الرياضي التونسي.

الأهلي كان تقدم في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يخسر إيابًا بثلاثية نظيفية، في مباراة قدم فيها المارد الأحمر أداء هزيل؛ ليخسر البطولة نفسها للموسم الثاني على التوالي.

وكانت أولى القرارات الحاسمة لمجلس إدارة الأهلي هي إضافة هيثم عرابي للجنة التعاقدات بالنادي، وذلك لما له من مكانة كبيرة عند الجماهير الحمراء حيث أنه نجح في وقت سابق إبرام أكثر من صفقة حاسمة للأهلي، كالمهاجم الجابوني ماليك إيفونا والمدافع الدولي الصلب أحمد حجازي.

وبالفعل أعلن هيثم عرابي، عدم إجراء أي حوارات تلفزيونية أو صحفية، لحين الانتهاء من فترة الانتقالات الشتوية ليؤكد على استعداده بذل كل الجهد من أجل إنهاء صفقة جيدة للفريق الأحمر يعود من خلالها لمكانته الطبيعية.

ويحاول محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اقناع محمد فضل بالتواجد في منصبه كمديرًا للتعاقدات بالنادي، إلا أن فضل رفض وجود هيثم عرابي معه، متمسكًا بمنصب “مدير التعاقدات” بالأهلي وليس أحد أعضاء لجنة التعاقدات.

وفشل محمد فضل في إبرام أي صفقة قوية للأهلي منذ توليه المسؤولية، وهو ما عرضه لانتقاد حاد من قبل الجماهير والإدارة الحمراء؛ لذلك تم الاستعانة بهيثم عرابي، والذي عمل في فترة رئاسة محمود طاهر للنادي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الوصل الإماراتي، يوم الخميس القادم، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال العرب، وكانت مواجهة الذهاب أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.