تعرف على موعد مباراة مصر القادمة

فاز المنتخب الوطني المصري على ضيفه التونسي، بثلاثة أهداف لهدفين، مساء اليوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات النهائية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، وهي المسابقة التي يحمل لقبها الكاميرون، بعد الفوز في المباراة النهائية على مصر بهدفين لهدف.

وبذلك أصبح مصر متساوية مع تونس في عدد النقاط، حيث لكل منهما 12 نقطة بعد خمس جولات، وهما أيضًا ضمنا التأهل إلى كان الكاميرون، على حساب النيجر وسوازيلاند والذين ودعا التصفيات مباشرة عقب الجولة الرابعة.

وتلعب مصر مباراتها المقبلة يوم 22مارس 2019 أمام النيجر في ختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ولن تكون هناك أي مباريات ودية خلال هذه الفترة، والذي يسيطر على أحداثها المنافسات المحلية والأفريقي للأندية.

وسجل ثلاثية مصر اليوم، جناح قاسم باشا التركي محمود حسن “تريزيجيه” وقلب دفاع الإسماعيلي باهر المحمدي، والنجم العالمي محمد صلاح، ثالث أفضل لاعب في العالم، وهداف ليفربول الإنجليزي، بينما أحرز هدفي تونس، نعيم السليتي.

وكانت مصر خسرت أمام تونس في الجولة الأولى بهدف دون رد، سجله مهاجم الترجي الرياضي التونسي، طه ياسين الخنيسي، قبل ترتيب الأوضاع بالفوز على النيجر بستاد برج العرب بسداسية نظيفية، أعادت الفراعنة لسكة الفوز بنتائج كبيرة.

وهذا يأتي قبل الفوز على سوازيلاند بأربعة أهداف لهدف، في الجولة الثالثة، قبل أن يفوزعلى الأراضي السوازيلاندية بهدفين نظيفين وهذه المباراة التي ضمن فيها المنتخب المصري التأهل.

وكانت تونس فازت في الافتتاح على مصر بهدف ثم سوازيلاند بهدفين، ثم النيجر بهدف نظيف على ستاد رادس، قبل الفوز على النيجر بملعب الأخير بهدفين لهدف، ثم يسقط لأول مرة بالمجموعة أمام مصر مساء اليوم بثلاثة أهداف لهدف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.