فتح التقديم علي وظائف وزارة الحرس الوطني 1440 بنظام البنود

الفجر الجديد – متابعة

خرجت الوزارة السعودية “الحرس الوطني” في تصريح جديد لها ورد فى ضمن مستجدات اخبار الوظائف السعودية الجديدة 1440, أفادت فيه عن فتح التقديم والتسجيل فى وظائف الحرس الوطني 1440, موضحة بأن عدد الوظائف الشاغرة بالحرس الوطني “23” وظيفة بنظام البنود.

كما أوضحت الوزارة بأن وظائف الحرس الوطني 1440/2018 المعلن عنها اليوم ستكون للعمل فى العاصمة السعودية “الرياض” تحت المسميات الوظيفية الآتية (عامل مزراع, مهندس ميكانيكا, حمال, مهندس كهربائي, عامل رش مبيدات, مهندس مدني, عامل, فني مصاعد, سايس, فني ميكانيكا مولدات كهربائية, فني مساحة, فني بريد مركزي, مقدر كهرباء, فني مضخات, سائق معدات, فني غلايات, فني ميكانيكا مشغل معدات, سباك, طباخ, مشرف عمال, مراقب عمال, ميكانيكي).

موعد التقديم علي وظائف الحرس الوطني 1440

هذا وقد حددت “وزارة الحرس الوطني” موعد التقديم علي وظائفها المعلنة, بأن التقديم مفتوح ومتاح بداءً من اليوم الأحد 18-11-2018 ميلادياً, الموافق 10 ربيع الأول 1440 هجرياً, وتستمر عمليات التقديم إلي الخميس المقبل 22 نوفمبر 2018, الموافق 14 ربيع الأول 1440هجرياً.

الشروط اللازمة لـ التقديم علي وظائف وزارة الحرس الوطني 1440 هـ

كما أوضحت “الحرس الوطني” الشروط الواجب توافرها فى الراغبين بالتقدم لوظائفها المعلنة اليوم, إذ لخصتها فى الشروط الآتية:

1- علي المتقدم أن يكون سعودي الجنسية من حيث الأصل والمنشأ.

2- علي المتقدمين أن تترواح أعمارهم ما بين الـ (18 إلي 40) عاماً بحيث لا تقل أو تزيد عن ما تم ذكره.

3- يجب النجاح فى المقابلة الشخصية وإجتياز الإختبارات اللازمة للتعيين فى الوظائف المعلنة.

4- علي المتقدم أن يتخطي الكشوفات الطبية ويكون لائق طبياً.

5- علي المتقدمين إرتداء الملابس المناسبة للوظيفة.

6- علي المتقدم أن يتمتع بسيرة وسلوك حسن, ولم يتم الحكم عليه في أحد القضايا المخلة بالأمانة والشرف.

7- يجب ألا يكون قد تم إحالته إلي التقاعدة من أحد الجهات الحكومية السعودية.

8- علي المتقدمين أن يلتزموا بممارسة مهام الوظيفة المتقدم لها بالفعل إذ لن يتم تكليفه بالأعمال الإدارية قطعياً.

9- في حالة تواجد خبرات سابقة بأحد القطاعات الخاصة يجب أن تكون هذه الخبرات فى طبيعة عمل الوظيفة الراغب التقدم إليها, بالإضافة إلي ضرورة إثبات الخبرات السابقة بشهادة مصدقة من الجهات التى قام بالعمل لديها, علي أن يكون موضح فى الشهادة المسمي الوظيفي وتاريخ بداية ونهاية أداء الخدمة بها, كما يجب أن تكون موثقة ببيان الاشتراك في التأمنيات الإجتماعية, كما يلزم إحضار “برنت” من التأمينات يقوم بتغطية مدة الخبرة بشكل كامل.

هذا وقد شددت الوزارة بأن الطلبات الوظيفية التى لم يتم فيها تحديد الوظيفة المراد التقدم إليها أو التقدم علي ما يزد من وظيفة واحدة سيتم إستبعادها علي الفور.

رابط التقديم علي الوظائف الشاغرة فى وزارة الحرس الوطني 1440

وتسيهلاً علي الراغبين بالتقدم إلي الوظائف المعلنة اليوم فى “الحرس الوطني” أوضحت الوزارة بان بإمكانهم التقدم إليها من خلال الولوج إلي هذا الرابط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.