أبشر تبدأ بإستقبال التقديم علي وظائف قوات الأمن الخاصة 1440 في رئاسة أمن الدولة بدءا من اليوم

الفجر الجديد – متابعة

بعد الإعلان الأخير عن توافر وظائف قوات الأمن الخاصة 1440 شاغرة في رئاسة أمن الدولة نتابع معكم اليوم آخر المستجدات الخاصة بالوظائف العسكرية السعودية 1440, إذ سيتم اليوم الأحد 10 ربيع الأول 1440 هجرياً, الموافق 18 نوفمبر 2018 ميلادياً فتح باب القبول والتسجيل بإستقبال طلبات التقديم علي وظائف قوات الامن الخاصة للعام الهجري الجاري 1440 بكلاً من الرتب (جندي أول , جندي) وهي الوظائف التى تم التنويه عن توفرها مسبقاً, علي أن يتم غلق باب استقبال طلبات التقديم علي الوظائف العسكرية الجديدة فى خميس الرابع عشر من ربيع الأول للعام الهجري 1440.

وكما تم الإيضاح مسبقاً بأن الوظائف المعلن عنها سيكون العمل فيها في الأعمال الميدانية بـ “وحدات قوات الأمن الخاصة” علي أن تتوفر الوظائف برتبة جندي أول أمن للمتقدمين حاملي دبلومات العامين وأزيد بعد الثانوية العامة, وجندي أمن للمتقدمين حاملي شهادة الثانوية العامة أو المؤهلات التى تعادلها.

الشروط اللازمة لـ التقديم علي وظائف قوات الأمن الخاصة 1440 فى رئاسة أمن الدولة

1- علي المتقدمين لوظائف قوات الأمن الجديدة أن تكون جنسيتهم سعودية من حيث الأصل والمنشأ, ويتم إستثناء من نشأ مع ولي أمره أثناء تأدية خدماته فى خارج البلاد السعودية.

2- يجب أن تترواح أعمار المتقدمين للوظائف بين (17:30) سنة بحيث لا تقل أو تزيد عن ذلك.

3- يجب ألا يكون متزوج من زوجة جنسيتها غير سعودية.

4- أن يتمتع المتقدم للوظائف المطروحة بحسن السمعة والسلوك والسيرة, وألا يكون قد تم الحكم عليه مسبقاً بحد شرعي أو فى جرائم مخلة بالأمانة والشرف.

5- ألايكون قد تم طرده سابقاً فى أحد المعاهد العسكرية السعودية أو الكليات.

6- ألا يكون قد قام بالخدمة سابقا فى أحد الجهات الحكومية السعودية.

7- أن يكون طوله (170) سم أو اكثر وألا يقل عن هذا الطول.

8- الحصول علي المؤهلات الدراسية المطلوبة للوظيفة الراغب بالتسجيل والتقديم فيها علي أن تكون دراسته إنتظاماً, وأن يكون التقدير لا يقل عن جيد.

9- ألا يكون المتقدم مصاب بأي من الأمراض النفسية أوالصرع.

10- أن يكون لائق طبياً ويتمكن من إجتياز الفحوصات الطبية اللازمة والمقابلة الشخصية وجميع مراحل القبول فى وظائف قوات الامن الخاصة 1440.

11- علي المتقدمين أن يدخلوا البيانات الصحيحة أثناء عملية التسجيل فى الوظائف, مع العلم أن أي طلب يشمل بيانات غير صحيحة ودقيقة سيتم إستبعاده علي الفور.

رابط أبشر لـ تقديم وظائف قوات الأمن الخاصة 1440

وفيما يخص طريقة تقديم وظائف قوات الأمن الخاصة 1440, فقد قامت قوات الأمن الخاصة بالإيضاح بان التقديم علي الوظائف العسكرية المعلنة سيكون عبر القبول والتسجيل من خلال بوابة نظام ابشر للتوظيف الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية, كما نوهت علي المتقدمين بضرورة ترحي الدقة فى البيانات المدخلة من حيث دقتها وصحتها, إذ شددت بإستبعاد أي طلب يثبت فيه مخالفة ما تم إيضاحة من صحة البيانات.

وتسهيلا علي المتقدمين سيكون التقديم متاح ومفتوح علي موقع نظام ابشر للتوظيف لوزارة الداخلية وذلك عبر هذا الرابط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.