رغم التسريبات .. سبب وحيد يبقى على “عرابي” داخل الأهلي

شهدت الساعات الأخيرة، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب مكالمة هاتفية “مُسربة” لهيثم عرابي العضو الجديد للجنة التعاقدات بالنادي الأهلي مع المدير الفني البرازيلي جورفان فييرا، يظهر فيها طلب حصوله على “عمولة” نظير عرض لمدرب العراق الأسبق في مصر.

فييرا، يقود حاليًا فريق الإسماعيلي، ويُعاني من تراجع شديد في النتائج، على الرغم من البداية الجيدة له بالفوز على بيراميدز ببطولة الدوري العام بهدفين دون رد، ويستعد لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الأربعاء القادم بالدوري.

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أصدر قرار بإضافة هيثم عرابي للجنة التعاقدات بالنادي، وهو ما أغضب محمد فضل مدير اللجنة وحسام غالي المسؤول بقطاع الكرة.

وهناك أصوات تنادي بإعفاء هيثم عرابي من منصبه وذلك بسبب هذه المكالمة المُسربة، إلا أن دعم الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمدير التعاقدات الأسبق بالقلعة الحمراء، ما يجعله مستمر بمنصبه.

ويملك عرابي شعبية كبير لدى الجماهير الأهلاوية، ما يجعله دائمًا في موقف قوة بسبب دعمهم، وهو ما ظهر خلال الساعات الأخيرة، وبالتالي قد يتدخل ذلك في قرار مجلس إدارة النادي.

ويعيش الأهلي أوضاع غير جيدة خلال الأونة الحالية، وذلك بسبب خسارة فريق الكرة لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي أمام الترجي الرياضي التونسي؛ فضلًا عن الأداء الهزيل الذي يقدمه الفريق الأحمر خلال الأونة الأخيرة بسبب نقص الصفوف.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوصل الإماراتي مساء الخميس المقبل، وذلك في إياب دور الـ16 بدوري أبطال العرب، وكانت مواجهة الذهاب أنتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، ويحمل لقب هذه البطولة فريق الترجي والذي ودع منافساتها الجارية أمام الاتحاد السكندري والذي يواجه بدوره الزمالك في هذا الدور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.