بالأسماء .. صفقات أقترب الأهلي من حسمها في يناير

أقترب النادي الأهلي، من حسم عدة صفقات؛ لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة (يناير 2019).

ويأتي ذلك، بعدما خسر فريق الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي، حيث إنه لم ينجح في أستغلال تقدمه بمباراة الذهاب بثلاثة أهداف لهدف؛ ليسقط على ملعب رادس بثلاثية نظيفة، ويُعلن الترجي تتويجه بدوري الأبطال للمرة الثالثة في تاريخه.

ونادى جمهور النادي الأهلي بضرورة دعم الفريق؛ للعودة إلى منصات التتويج مرة أخرى في القارة الأفريقية، حيث أن أخر لقب لدوري الأبطال للأهلي كان في عام 2013، وخسر نهائي الموسم الماضي أمام الوداد البيضاوي المغربي.

المارد الأحمر حصل على توقيع حسين الشحات جنح العين الإماراتي، ولا يتبقى سوى وقت قليل حتى تعلن القلعة الحمراء عن الصفقة بشكل رسمي، وهي التي نادى بها جماهير الفريق الأحمر.

أيضًا أقترب الفريق الأحمر من حسم التعاقد مع عمرو طارق مدافع اورلاندو الأمريكي خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم الخط الدفاعي، بالإضافة إلى وصول مفاوضات لمرحلة متقدمة مع السوري أحمد الصالح.

ودخل الأهلي في مفاوضات جادة مع علي غزال الدولي المصري الذي يلعب في الدوري الكندي، وذلك بعدما ظهر اللاعب بمستوى جيد خلال الفترة الأخيرة تحديدًا مع المنتخب المصري.

محمود وحيد ظهير أيسر فريق المقاصة أيضًا هناك مفاوضات جادة معه ووصلت إلى مراحل متقدمة، بعد ظهوره بمستوى جيد مع الفريق الفيومي هذا الموسم.

الأسماء المذكورة في السطور السابقة هي التي أقترب الفريق الأحمر من حسم التعاقد معها؛ ولكن هناك أيضًا لاعبين مازال النادي يفاوضهم مثل محمود متولي مدافع الإسماعيلي وحمدي فتحي لاعب وسط إنبي، بالإضافة إلى عدد من الأسماء بالقارة السمراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.