موعد مباراة الأهلي والوصل والقناة الوحيدة الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الوصل الإماراتي، مساء غد الخميس، وذلك في إياب دور الـ16 بدوري أبطال العرب “بطولة زايد للأندية الأبطال” وكانت مواجهة الذهاب أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وذلك بعدما كان الوصل متقدمًا في النتيجة بهدفين لهدف.

موعد المباراة والقناة الناقلة
وتنطلق المواجهة في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وذلك عبر قناة أبو ظبي الرياضية، وهي الناقلة الوحيدة للقاء فضائيًا، بينما لم يُحسم موعد القنوات الأرضية من بث المباراة الهامة جدًا للجماهير الحمراء، حيث إنها تأتي بعد خسارة الأهلي للقب دوري أبطال أفريقيا 2018.

الأهلي لم يستغل تقدمه على الترجي في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لهدف؛ ليخسر إيابًا على ملعب رادس بثلاثية نظيفة، ويخسر اللقب للموسم الثاني على التوالي، حيث أن النسخة قبل الماضية شهدت خسارته على يد الوداد البيضاوي المغربي، الذي ودع هذه النسخة من دور الثمانية أمام وفاق سطيف الجزائري.

وكان الأهلي خسر لقب دوري أبطال العرب الموسم الماضي على الرغم من إقامة البطولة في مصر، حيث أنه ودع منافساتها من الدور نصف النهائي بعد الهزيمة أمام الفيصلي الأردني بهدفين لهدف، وتُوج حينها الترجي بالبطولة بعد الفوز بالمباراة النهائية بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة امتدت لشوطين إضافيين.

وتضرب الإصابات صفوف الأهلي قبل مواجهة الوصل، حيث إنه يفتقد لظهري الجانب الأيمن أحمد فتحي ومحمد هاني بالإضافة للأيسر الدولي التونسي علي معلول بجانب المدافع رامي ربيعة.

وفي وسط الملعب، يفتقد الأهلي لخدمات عمرو السولية، ويغيب في الخط الأمامي النيجيري جونيور أجايي بسبب الإصابة، وقد يغيب المهاجم المغربي وليد أزارو بسبب الإرهاق، وهو ما يضع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون في أزمة كبيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.