بالأسماء .. الأهلي يُفاضل بين 3 مدربين لأختيار أحدهم خلفًا لكارتيرون

يعيش النادي الأهلي في ظروف سيئة، وذلك بعد السقوط المتتالي لفريق كرة القدم، حيث إنه خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي، كما ودع البطولة العربية من دور الـ16 أمام الوصل الإماراتي.

وعقب هذه النتائج، أعلن الأهلي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، إقالة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، وتوجيه الشكر لمخطط الأحمال مايكل ليندمان، وذلك بسبب ضعف اللياقة البدنية والفنية للاعبين.

ودخل الأهلي في مفاوضات جادة مع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني الأسبق للهلال السعودي، وذلك بعدما رحل عن فريق اتحاد جدة بسبب سوء النتائج، إلا أنه يملك إمكانيات جيدة قادرة على إعادة الفريق الأحمر لمكانه الصحيح.

كما أشارت تقارير إلى رغبة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، التعاقد مع الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني الحالي لمنتخب المغرب، نظرًا للنجاحات التي يحققها المدرب الشاب مع منتخب تلو الأخر داخل أفريقيا.

وأيضًا تردد وبقوة دخول الفرنسي ديسابر في الصورة الأهلاوية مرة أخرى، وهو حقق نجاحات قوية مع فريق الإسماعيلي الموسم الماضي، وتركهم على رأس جدول الترتيب قبل أن يرحل لتدريب المنتخب الأوغندي، وأنهى الدروايش الموسم في المركز الثاني.

وكانت هناك ترشيحات من قبل وكلاء لكارينو المدرب السابق للنصر السعودي، إلا أن إدارة الأهلي وضعته خيار إذا فشلت في التعاقد مع أي من الأسماء السابق ذكرها.

كما خرج من الترشيحات الاستعانة بمدير فني وطني، حيث أشارت تقارير إلى احتمالية إسناد المهمة مجددًا لحسام البدري أو علي ماهر أو مختار مختار، إلا أن الإدارة فضلت الاستعانة بمدير فني أجنبي لرفع الحرج عن كل أبناء النادي الأهلي، ويقود الفريق الأن بشكل مؤقت محمد يوسف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.