تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة

ودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسات البطولة العربية، مساء اليوم الخميس، وذلك بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث أن مواجهة الذهاب بستاد برج العرب بهدفين لكل فريق؛ ليتأهل الوصل الإماراتي لدور الثمانية بالبطولة.

الأهلي الموسم الماضي ودع البطولة العربية من دور نصف النهائي أمام الفيصلي الأردني بعد الخسارة بهدفين لهدف واحد؛ لتصبح الجماهير الحمراء تعيش في وضع صعب للغاية خاصة مع خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا منذ أيام الترجي الرياضي التونسي بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وسيلعب الأهلي يوم الثلاثاء القادم، أمام المقاولون العرب في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، وهي المباراة الأولى لفريق الفرنسي باتريس كارتيرون، وهي مواجهة بمثابة عنق الزجاجة للفريق الأحمر، والذي يعيش أصعب مواسمه من فترة أخيرة.

ويحتل الأهلي المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري، وذلك بعد تأجيل عدد كبير من المباريات له؛ بسبب إنشغاله بمباريات دوري أبطال أفريقيا؛ لذلك على الفريق الأحمر أن يحقق الفوز في المباريات القادمة للحاق بركب فرق القمة.

وأشارت أنباء إلى أقتراب المدير الفني كارتيرون من الرحيل عن الأهلي برفقة كل أجهازه المعاون، وتشير التقارير أن بديل كارتيرون، سيكون مدرب أجنبي من الطراز الرفيع؛ لإنقاذ الأهلي من الوضع الصعب الذي يعيش فيها الفريق.

وكان الأهلي خسر لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم قبل الماضي أيضًا أمام الوداد البيضاوي المغربي، حيث أن مباراة الذهاب أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل الخسارة في المغرب بهدف دون رد، وذلك تحت قيادة المدير الفني حسام البدري.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بـ29 نقطة، وهو ما سيسبب ضغط كبير على الأهلي الذي يملك 11 نقطة فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.