أزمة كبيرة لمحمد يوسف .. تعرف على غيابات الأهلي في مباراة المقاولون

ينتظر مُحبو النادي الأهلي، مباراة فريقهم الأول لكرة القدم أمام نظيره المقاولون العرب، المُقرر إقامتها مساء الثلاثاء القادم، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي يحمل لقبها الفريق الأحمر في أخر 3 نسخ، بعدما تُوج بها الزمالك الغريم في موسم 2014/2015.

الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري الحالي، ويعود الأهلي للمسابقة من جديد، حيث إنه لعب 6 مباريات فقط، بينما تأجل له عدد كبير من اللقاءات بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018، وخسر المباراة النهائية أمام الترجي الرياضي التونسي بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة نتيجة مواجهتي الذهاب والعودة.

ويتعرض محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي لأزمة كبيرة في مباراة المقاولون بسبب الكم الهائل من الغيابات، حيث تأكد غياب الحارس الأساسي محمد الشناوي بسبب الإصابة، بجانب ظهري الجانب الأيمن، أحمد فتحي ومحمد هاني، والظهير الأيسر الدولي علي معلول، بالإضافة لقلب الدفاع رامي ربيعة.

كما يغيب في وسط الملعب عمرو السولية، بينما لم تتأكد جاهزية هشام محمد للقاء، ويغيب النيجيري جونيور أجايي بسبب الإصابة، وهناك احتمالية أيضًا عدم لحاق إسلام محارب بالمواجهة بسبب الإصابة، وهذا بالإضافة إلى اللاعبين الغير جاهزين بدنيًا مثل الظهير الأيمن باسم علي والجناح مؤمن زكريا.

وخسر الأهلي في شهر نوفمبر الجاري، بطولتين، الأولى كانت دوري الأبطال أمام الترجي، والسقوط الثاني كان الخروج أمام الوصل الإماراتي من دور الـ16 بالبطولة العربية “بطولة زايد للأندية الأبطال” وهو ما أدى إلى إقالة المدير الفني للفريق، الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد 5 أشهر فقط من توليه المهمة.

ويحتل الأهلي المركز الأخير في جدول مسابقة الدوري برصيد 6 نقاط فقط، في انتظار لعب المباريات المؤجلة حتى يعود للمنافسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.