أبشر .. فتح التقديم علي وظائف حرس الحدود 1440 برتبة جندي عبر القبول والتسجيل ابتداء من اليوم

الفجر الجديد – متابعة

تزامناً مع إعلانات الوزارات المختلفة في المملكة العربية السعودية التى تعلن فيها عن الوظائف السعودية الشاغرة للعام الهجري الجاري 1440, خرجت وزارة الداخلية السعودية في تصريح جديد لها اليوم يهم الراغبين بشغل الوظائف العسكرية السعودية 1440, إذ أفادت مديرية الحدود عبر الإدارة العامة للقبول المركزي عن فتح القبول والتسجيل في وظائف حرس الحدود 1440 علي موقع بوابة أبشر توظيف, البوابة الرسمية التابعة لوزارة الداخلية بالسعودية.

موعد فتح القبول والتسجيل علي وظائف حرس الحدود 1440

إذ حددت مديرية الحدود موعد إستقبال طلبات التقديم علي الوظائف الشاغرة فى حرس الحدود لهذا العام 1440 لكلاً من الوظائف (جندي دوريات بري وبحري, وجندي سائق) إعتباراً من صباح اليوم الإثنين الموافق 29 نوفمبر 2018 ميلادياً, الموافق 18 ربيع الأول 1440 هجرياً, علي أن يتم إغلاق بوابة أبشر توظيف وإستقبال القبول والتسجيل علي تقديم وظائف حرس الحدود 1440 في العاشرة صباحاً من يوم الجمعة القادم, الموافق 30 نوفمبر 2018 ميلادياً, 22 ربيع الأول 1440 هجرياً.

أبشر توظيف يوضح شروط تقديم وظائف حرس الحدود 1440

صورة توضيحية للشروط المطلوبة لشغل وظائف مديرية حرس الحدود 1440

وأوضحت منصة أبشر الشروط اللازمة للتقديم علي الوظائف الجديدة فى حرس الحدود كالآتي:

1- علي المتقدمين لشغل وظيفة (جندي سائق) أن يكونوا حاملين لرخصة قيادة سارية.

2-أصحاب المؤهلات الصادرة من خارج أراضي السعودية يتوجب عليهم معادلة هذه الشهادت من وزارة التعليم السعودية بالإضافة إلي ارفاق صورة المعادلة بجانب أصل المؤهل.

3- علي المتقدمين أن يجتازوا جميع المراحل الخاصة بالقبول والنجاح في الوظيفة من فحوصات طبية ومقابلات شخصية وإختبارات اللياقة البدنية.

4- علي الراغبين بالتقديم علي وظائف حرس الحدود للعام الهجري 1440 أن يكونوا حاصلين علي شهادة الثانوية العامة أو المؤهل الذي يعادلها أو كحد أدني يكونوا حاصلين علي شهادةالكفاءة المتوسطة علي أن ألا يقل التقدير في الشهادات عن جيد.

5- أن يتمتع المتقدم لشغل الوظائف المعلنة بحسن السيرة والسلوك والسمعة.

6- ألا يكون المتقدم تم الحكم عليه مسبقاً في قضايا مخلة بالشرف والأمانة.

7- ألا يكون المتقدم قد تم تعيينه سابقاً علي أحدي الوظائف المدنية او تلك الوظائف الخاضعة لنظام الخدمة العسكرية السعودية.

8-ألا يكون قد تم طرده سابقاً من أحد المعاهد العسكرية أو الكليات.

9- علي المتقدمين أصحاب مؤهل الكفاءة المتوسطة ألا يقل طولهم عن (170) سم, أما بالنسبة لأصحاب مؤهل الثانوية العامة ألا يقل طولهم عن (168) سم, علي أن يتناسب لكلاً منهم الطول مع الوزن وفقا لما هو منصوص عليه فى اللائحة الطبية.

10- ألا يكون متزوج من جنسية غير السعودية.

11- تقبل حرس الحدود في وظائفها علي المواطنين أصحاب الجنسية السعودية فقط.

تعليمات هامة للتقديم علي الوظائف المعلنة في حرس الحدود 1440 عبر بوابة أبشر توظيف

وبينت الوزارة السعودية “الداخلية” بأن المتقدمين بإمكانهم الإستفادة الكاملة من بوابة منصة أبشر توظيف بشكل مباشر دون حاجتهم لتسجيل الدخول علي البوابة, إذ ما عليهم إلا اتباع الخطوات المتبعة لـ التقديم علي الوظائف المطروحة.

مشددة علي أهمية إختيار المتقدمين للوظيفة المناسبة حسب المؤهلات الحاصلين عليها والخبرات العملية قبيل البدء في تقديم شغل الوظائف.

رابط أبشر لـ تقديم وظائف مديرية حرس الحدود 1440

كما أضافت بأن التقديم علي الوظائف المعلنة من مديرية حرس الحدود للعام 1440 هجرياً يمكن التقديم عليها من خلال بوابة أبشر التوظيف بالولوج إلي هذا الرابط .

تعليق 1
  1. صالح يقول

    متى سيتم اعلان النتائج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.