التشكيل المتوقع للزمالك أمام الجونة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الجونة، مساء غد الأثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشر بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 وذلك المسابقة التي يحمل لقبها فريق الأهلي والذي غاب عن مباريات الدوري الأخيرة بسبب إنشغاله بمباريات دوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يبدأ الزمالك مباراة الغد، بالحارس الدولي الأساسي محمود عبدالرحيم “جنش” وسيعود الدولي التونسي حمدي النقاز لقيادة الجبهة اليمنى وبهاء مجدي في اليسرى وبينهما الثنائي محمد عبدالسلام ومحمود علاء، على أن يتواجد أمامهما طارق حامد وبجانبه التونسي فرجاني ساسي.

ويلعب في مركز صانع الألعاب يوسف أوباما، وفي الجناح الأيمن سيتواجد إبراهيم حسن، والأيسر محمود عبدالمنعم كهربا، على أن يقود الكونجولي كاسونجو كابونجو الخط الهجومي، ليعود الأخير لقيادة الخط الهجومي، بعدما لعب في المباراة الماضية المهاجم عمر السعيد هداف وادي دجلة السابق.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز على الجونة؛ للحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، حيث أن الفريق الأبيض يأتي في الصدارة برصيد 29 نقطة؛ لذلك فالقلعة البيضاء في حاجة لإضافة 3 نقاط يدعم به موقفه في الصدارة، في انتظار إنتهاء الأهلي من مبارياته الودية المؤجلة والتي وصلت إلى ثمانية.

الأهلي سيواجه بدوره المقاولون العرب، بعد غد الثلاثاء في أول مواجهات الأحمر المؤجلة، ويحتل الفريق المركز الأخير بـ11 نقطة فقط من 6 مباريات، حيث أنه خسر أخر مبارياته بالمسابقة أمام الاتحاد السكندري بأربعة أهداف لثلاثة، وذلك قبل خسارة الأهلي للقبي دوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال العرب.

حيث أن الأهلي خسر أمام الترجي الرياضي التونسي في نهائي دوري الأبطال بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، بينما جاء خروج الأهلي من البطولة العربية أمام الوصل في دور الـ16.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.